الرئيسية > آش واقع > “لاگوارديا سيبيل” فكو ريزو كبير ديال لحريگ فيه دزايريين ومغاربة كيخدمو بـ “تاكسي باتيراس”
03/08/2021 23:00 آش واقع

“لاگوارديا سيبيل” فكو ريزو كبير ديال لحريگ فيه دزايريين ومغاربة كيخدمو بـ “تاكسي باتيراس”

“لاگوارديا سيبيل” فكو ريزو كبير ديال لحريگ فيه دزايريين ومغاربة كيخدمو بـ “تاكسي باتيراس”

كريم الصوفي – كود//

[email protected]

قام الحرس المدني بتفكيك منظمة إجرامية تنشط في الهجرة غير النظامية بين الجزائر وإسبانيا وفرنسا. هاذ العملية تم فيها اعتقال 19 شخصًا في ألميريا وأليكانتي ومورسيا وجيرونا. ويتهم المعتقلون، ومن بينهم 9 رهن الاعتقال المؤقت من أصل مغربي وجزائري، بارتكاب جرائم الانتماء إلى منظمة إجرامية وضد حقوق مواطنين أجانب.

وتم خلال العملية حجز أموال نقدية وأجهزة إلكترونية ومعدات لتسهيل نشاطهم الاجرامي من بينها أسطول من الـ “تاكسي باتيراس” لي قوتها 150 حصان باش ينقلو الحراگة من الجزائر إلى اسبانيا وإيوائهم في عقارات يملكها افراد العصابة، كمحطة اولى ثم تهريبهم إلى فرنسا بعد دفع مبلغ إضافي.

هاذ الشبكة منظمة بشكل كبير، أفرادها منسقين الخدمة ديالهم ما بين لي مكلف بإدارة الاعمال المالية ولي باللوجيستيك ولي مكلف برحلات “تاكسي باتيراس” وعددهم 5 أشخاص يحملون الجنسية الجزائرية ثم فريق مكون من سبعة أعضاء مسؤولين عن عبور الحراگة إلى فرنسا، منهم شوافرية كيقدرو يضربو مسافة تصل إلى 4000 كيلومتر في يوم واحد باش يربحو فلوس كثر..

https://www.elperiodicomediterraneo.com/sucesos/2021/08/02/desarticulada-organizacion-favorecia-inmigracion-irregular-55790772.html

موضوعات أخرى

20/09/2021 18:00

هل هذا هو الجزاء الذي يستحقه الاتحاد الاشتراكي! كم أساء هذا الحزب لنفسه من أجلكم. وكم ضحى بسمعته. وفي النهاية تستكثرون عليه مشاركة في الحكومة