الرئيسية > كود-تيفي > لاول مرة.. حتى ترامب مابقاش باغي يلعب مع كورونا ولبس كمامتو – فيديو
12/07/2020 08:00 كود-تيفي

لاول مرة.. حتى ترامب مابقاش باغي يلعب مع كورونا ولبس كمامتو – فيديو

لاول مرة.. حتى ترامب مابقاش باغي يلعب مع كورونا ولبس كمامتو – فيديو

وكالات//

ظهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم السبت، لأول مرة يرتدي قناعا واقيا بشكل علني خلال زيارته لمنشأة طبية عسكرية خارج واشنطن.

وكان الرئيس الأمريكي يتجاهل بشكل متكرر الاقتراحات الخاصة بارتداء قناع، قائلا إنه يتسبب في أن يلمس الناس وجوههم كثيرًا، وهو أمر غير مفيد.

ودائما ما كان يظهر ترامب بدون كمامة في كل تنقلاته، على الرغم من أن خبراء الصحة  يتفقون على أن أقنعة الوجه مفيدة في وقف انتشار “كوفيد -19”.

ويوم الخميس، قال ترامب لشبكة “فوكس نيوز” الأمريكية إنه سيرتدي قناع وجه خلال الزيارة.

وأضاف ترامب: “أعتقد أنه من الجيد ارتداء كمامة إذا كان ذلك يجعلك تشعر بالراحة”، مشيرا إلى “ظروف معينة” يكون ذلك فيها مناسبا، مثل زيارة المستشفى.

وتابع الرئيس، إن هدف زيارته هو تفقد الجنود الجرحى وكذلك من يعملون في جبهات الدفاع لاحتواء جائحة كوفيد-19، وتابع، “أتوقع أن أرتدي كمامة عندما أدخل مركز والتر ريد. وأعتقد أن ارتداءها في المستشفى هو شيء مناسب جدًا”.

موضوعات أخرى

08/08/2020 20:30

حصيلة كورونا فالأقاليم والجهات: كازا هي اللولة فعدد الإصابات اليومية والوفيات.. وجهة درعة فاتت جهة العيون فالطوطال ديال الحالات

08/08/2020 19:30

خوانجية فيسبوك وكبيرهم أحمد منصور دارو فراسهم الضحك.. نسبو بناية كويتية متأثراتش بانفجار بيروت لآل أردگان والعثمانيين.. وطلقو الكذبة وتيقوها

08/08/2020 19:00

على خطى ندى حاسي “كيم كارداشيان الخميسات”.. حتى نهيلة باربي دارت الحجاب ونزل عليها الايمان غير مازال ماعرفناش شحال دالوقت غادوم هاد “الهداية” – فيديو