الرئيسية > تبركيك > لاليست ديال الأنتربول الخاصة بالروشيرشي المغاربة تزادو فيها جوج. واحد منهم هو أصغر مطلوب مغربي فالعالم – تصويرة
01/07/2022 13:00 تبركيك

لاليست ديال الأنتربول الخاصة بالروشيرشي المغاربة تزادو فيها جوج. واحد منهم هو أصغر مطلوب مغربي فالعالم – تصويرة

لاليست ديال الأنتربول الخاصة بالروشيرشي المغاربة تزادو فيها جوج. واحد منهم هو أصغر مطلوب مغربي فالعالم – تصويرة

كريم الصوفي – كود//
[email protected]

تم إدراج مطلوبين اثنين ف لاليست ديال الأنتربول الخاصة بـ الروشيرشي المغاربة. هاذ المطلوبين مطاردين بموجب النشرات الحمراء، اللي كتعني البحث عن مكان شخص ما مطلوب وتوقيفه لمحاكمته أو ليقضي عقوبته.

تحيين لاليست ديال هاذ المطلوبين المغاربة تزادو فيها 2 سميات وهما كل من فيصل خالدي (22 سنة) المولود ف وجدة واللي متورط في ارتكاب جريمة قتل، والمدعو رشيد بوعزة (54 سنة)، اللي كتلاحقو الشرطة الفيدرالية في بلجيكا، بسبب الانتماء إلى شبكة إجرامية والتهريب الدولي للمخدرات الصلبة.

باقي الأسماء ف هاذ لاليست كتشمل مغاربة متورطين في ارتكاب جرائم إرهابية والاختطاف والاتجار الدولي في المخدرات وارتكاب جرائم القتل. وكتشمل قائمة المغاربة المطلوبين للشرطة الجنائية الدولية ( من غير فيصل خالدي ورشيد بوعزة) كل من الآتي أسمائهم :

– العلمي بوشرة، تحمل الجنسية المغربية، وهي من مواليد 1961 بالرباط، متهمة بارتكاب جريمة قتل، ومطلوبة من قبل القضاء السويدي.

رزوقي سعيد، من مواليد 1972، ويحمل الجنسيان المغربية والهولندية، مطلوب من قبل القضاء الهولندي، بتهم القتل والانضمام لمنظمة إجرامية.

– مزياني سمير، من مواليد 1977 ويحمل الجنسيان الفرنسية والمغربية، ومطلوب من قبل القضاء الفرنسي في قضايا حيازة وتهريب المخدرات، مع حالة العود.

– الوافي هشام، من مواليد 1988، ويحمل الجنسيان المغربية والفرنسية، ومطلوب من قبل القضاء الفرنسي من أجل محاولة القتل.

– عيسى محمد، من مواليد  1973 ببلجيكا، ويحمل الجنسية المغربية، ومطلوب من قبل القضاء البلجيكي من أجل السطو المسلح والانظمام لعصابة منظمة.

– غلوبي عثمان، من مواليد 1982 بالبيضاء، يحمل الجنسية المغربية، ومطلوب من قبل القضاء البلجيكي في قضايا القتل والقتل الخطأ والتسبب في جريمة قتل.

– عماري سعيد محمد، من مواليد 1977 بسطات، ويحمل الجنسية المغربية، ومطلوب من قبل القضاء النرويجي في قضايا مخدرات.

– الجعدي صلاح، من مواليد 1970 بالمغرب، ويحمل الجنسية المغربية، ومطلوب من قبل القضاء الإيطالي في قضايا الانضمام لمنظمة دولية للمخدرات.

– الصبار زكريا، من مواليد 1977 بالصويرة، يحمل الجنسية المغربية، ومطلوب للعدالة الألمانية في قضايا التحضير لعمل إرهابي والقتل..

– بهاجي سعيد، من مواليد 1975 بألمانيا، يحمل الجنسيتين المغربية والألمانية، ومطلوب من طرف العدالة الألمانية في قضايا الانضمام لمنظمة إرهابية.

– اليعقوبي أيوب، من مواليد 1963 بجرسيف، يحمل الجنسيتين المغربية والفنلندية، ومطلوب من قبل العدالة الفنلندية في جريمة قتل.

موضوعات أخرى

15/08/2022 09:00

الدولة كتعطي للصحافة الدعم ولخبار لصحابهم ف”جون افريك”. كيفاش سربو ليهم التعديل الحكومي وبالاسم وقبل خبار مرض ام الملك. هاداك الدعم زيدوه فيكم ايلى كنتو ما تايقين فصحفكم

15/08/2022 08:00

“كود” قالت ليكم مافيدوش. وفينك يا بوريطة يا مول لمقص. علاش باش فرانسا كتهين لمغاربة سرطي لسانك وباش كولومبيا عتارفات بالبوليساريو ضربتي الطم

15/08/2022 07:00

تقرير للباروميتر العربي بجامعة “برينستون” الأمريكية : 34 ف المائة من المغاربة باغيين يخويو البلاد والأغلبية لأسباب اقتصادية