الرئيسية > تبركيك > لاعب باسكيط سابق صور فيديوهات جنسية لصحاباتو بلا خبارهم ودابا غادي يدخل الحبس
09/01/2021 04:00 تبركيك

لاعب باسكيط سابق صور فيديوهات جنسية لصحاباتو بلا خبارهم ودابا غادي يدخل الحبس

لاعب باسكيط سابق صور فيديوهات جنسية لصحاباتو بلا خبارهم ودابا غادي يدخل الحبس

وكالات //

كشفت وثائق المحكمة، التهم الموجهة إلى لاعب كرة سلة سابق، ومساعد مدرب حالي، فأظهرت أنه يواجه تهماً بالتلصص والتقاط صوراً ومقاطع فيديو بشكل غير شرعيّ.

وذكرت الوثائق أن رايان آيرز، الذي لعب في فريق نوتردام في أتلانتيك كوست، ثم عاد إليه كمدرب في العام 2016، التقط صوراً ومقاطع فيديو جنسية سراً لاثنتين من صديقاته السابقات، ووضع كاميرا مربوطة بجهاز تعقب.

وشارك آيرز بعض الصور بالخطأ في محادثة جماعية، واعتدى على صديقة سابقة علمت بالمحادثة ولم تحذف مقطع فيديو بعد أن وعدت بذلك، كما وجد المحققون في وحدة الجريمة “صوراً مختلفة لنساء عاريات يبدو أنهن يجهلن أنه تم التقاط صورة لهن”.

وإذا ما قررت المحكمة أنه مذنب، فإن آيرز سيُدان بتهمة جنائية من المستوى السادس في ولاية إنديانا، والتي يعاقب عليها بالسجن لمدة تصل إلى عامين ونصف العام وغرامة تصل إلى 10 آلاف دولار.

موضوعات أخرى

17/01/2021 12:00

تونس تقلبات على راسها بسبب الأوضاع الاقتصادية.. انتفاضة جديدة فذكرى الثورة التونسية و6 مدن عاشت ليلة كحلة وحكومة المشيشي كتعيش أسوأ أيامها -فيديو

17/01/2021 11:30

أوكسفام فضحات النظام الضريبي الهش فالمغرب: كون فرضات الحكومة غير 5 فالمائة من الضريبة على الثروة كون راه واجهت أزمة كورونا