الرئيسية > آش واقع > “لاسينيسيس”: الخدامة والمتدربين ف قطاع السياحة مازال عندهوم التعويض الخاص ب “كورونا” وها حتى لوقتاش – بلاغ
02/04/2021 09:20 آش واقع

“لاسينيسيس”: الخدامة والمتدربين ف قطاع السياحة مازال عندهوم التعويض الخاص ب “كورونا” وها حتى لوقتاش – بلاغ

“لاسينيسيس”: الخدامة والمتدربين ف قطاع السياحة مازال عندهوم التعويض الخاص ب “كورونا” وها حتى لوقتاش – بلاغ

عمر المزين – كود – مكتب الرباط //

أفاد الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، في بلاغ له، اليوم الجمعة، عن تمديد استفادة الأجراء والمتدربين الذين يمارسون نشاطهم في القطاع السياحي والمتضررين من تداعيات “كورونا” فيروس، من التعويض الجزافي الممول من صندوق تدبير الجائحة، إلى غاية ماي 2021.

وقال الصندوق أن الاستفادة من التعويض الجزافي، الممول من الصندوق الخاص بتدبير جائحة كوفيد 19 المحدث بتعليمات ملكية سامية، لفائدة أجرائهم والمتدربين لديهم قصد التكوين من أجل الإدماج، ستمتد من شهر يناير 2021 إلى غاية شهر ماي 2021.

وأشار إلى أن الأمر يهم كافة الفاعلين الذين يمارسون نشاطهم في القطاعات الفرعية بقطاع السياحة وهي مؤسسات الإيواء السياحي المصنفة، ووكالات الأسفار المرخص لها من قبل السلطة الحكومية المكلفة بالسياحة، والنقل السياحي بالنسبة للأشخاص المرخص لهم من قبل السلطة الحكومية المكلفة بالنقل، ومقاولات المناولة المتوفرة على عقد مع المشغلين في القطاعات الفرعية المتعلقة بقطاع السياحة.

موضوعات أخرى

21/04/2021 02:00

الجديد عند الشينوا.. مع الهوس اللي كاين بالمظهر خرجو تريكو كيبين بنادم مفورمي بعدما الغالبية غلاضو بسباب الحجر الصحي

20/04/2021 22:00

رمضان وكونفينمون (الحلقة 6).. الممثل عبد الصمد الغرفي فحوار مع “كود”: التراويح غير سنة ومافيها باس نبقاو فديورنا.. وكنطالبو الحكومة بفتح المسارح