الرئيسية > آش واقع > لارام غادي تبدا من غدا رحلات جوية من وإلى فرنسا
13/08/2020 14:11 آش واقع

لارام غادي تبدا من غدا رحلات جوية من وإلى فرنسا

لارام غادي تبدا من غدا رحلات جوية من وإلى فرنسا

عمـر المزيـن – كود الرباط//

[email protected]

علمت “كود”، أن شركة الخطوط الملكية المغربية، ستطلق خلال الساعات المقبلة، رحلات من المغرب إلى فرنسا (ذهاب وإياب)، بعدما توقفت الرحلات الجوية من فرنسا إلى المغرب، وظلت تتم عبر الخطوط الجوية الفرنسية.

وأوضح مصدر مطلع، لـ”كود”، أن المسافر مغاديش يكونو فحالة باش يبدلو التذاكر ديالهوم، مشيرا إلى أن هاد الرحلات من وإلى فرنسا غادي تبدا ابتداء من يوم غد الجمعة.

وكانت “لارام” قد أكدت وفاءها بالتزاماتها فيما يتعلق بنقل مواطنينا المغاربة وزبنائنا بين فرنسا والمغرب، مشيرا إلى أن سيتم تأمين الرحلات انطلاقا من فرنسا نحو المغرب كما هو مخطط لها من قبل الخطوط الملكية المغربية.

وأضافت أنه بالنسبة للرحلات انطلاقا من المغرب نحو فرنسا المبرمجة بين 3 و10 غشت، فإن زبناءها المغاربة بإمكانهم الاستعانة برحلات الخطوط الجوية الفرنسية.

كما أكدت أنه بفضل الشراكة المبرمة بين شركة الطيران الفرنسية والخطوط الملكية المغربية، يمكن لزبناء الشركة الوطنية تغيير تذاكرهم دون تكاليف إضافية للولوج إلى رحلات شريكنا.

موضوعات أخرى

20/09/2020 10:30

اجتماعات واتصالات مكثفة بين قادة “البي جي دي” بسبب مذكرة المؤتمر الاستثنائي وتيار الاستوزار بدا كاينسف “مضمون المذكرة”

20/09/2020 09:30

العدل والاحسان لاعبة ب”الجمعة”. الجماعة: تعطيلها من الكبائر والاثم على صاحب القرار والتوفيق: مع انتشار كورونا ما كاينة جمعة

20/09/2020 07:00

“وول ستريت جورنال”: صداع كبير بين الملك سلمان وولدو ولي العهد حول التطبيع مع إسرائيل .. تقارير كتقول ان الملك ماكان فراسو مايعاود وتصدم فاش سمع اتفاق السلام بين ابوظبي وتل ابيب اما بنسلمان فكان عارف كولشي وخباه على باه