الرئيسية > آش واقع > لارام غادي تبدا من غدا رحلات جوية من وإلى فرنسا
13/08/2020 14:11 آش واقع

لارام غادي تبدا من غدا رحلات جوية من وإلى فرنسا

لارام غادي تبدا من غدا رحلات جوية من وإلى فرنسا

عمـر المزيـن – كود الرباط//

[email protected]

علمت “كود”، أن شركة الخطوط الملكية المغربية، ستطلق خلال الساعات المقبلة، رحلات من المغرب إلى فرنسا (ذهاب وإياب)، بعدما توقفت الرحلات الجوية من فرنسا إلى المغرب، وظلت تتم عبر الخطوط الجوية الفرنسية.

وأوضح مصدر مطلع، لـ”كود”، أن المسافر مغاديش يكونو فحالة باش يبدلو التذاكر ديالهوم، مشيرا إلى أن هاد الرحلات من وإلى فرنسا غادي تبدا ابتداء من يوم غد الجمعة.

وكانت “لارام” قد أكدت وفاءها بالتزاماتها فيما يتعلق بنقل مواطنينا المغاربة وزبنائنا بين فرنسا والمغرب، مشيرا إلى أن سيتم تأمين الرحلات انطلاقا من فرنسا نحو المغرب كما هو مخطط لها من قبل الخطوط الملكية المغربية.

وأضافت أنه بالنسبة للرحلات انطلاقا من المغرب نحو فرنسا المبرمجة بين 3 و10 غشت، فإن زبناءها المغاربة بإمكانهم الاستعانة برحلات الخطوط الجوية الفرنسية.

كما أكدت أنه بفضل الشراكة المبرمة بين شركة الطيران الفرنسية والخطوط الملكية المغربية، يمكن لزبناء الشركة الوطنية تغيير تذاكرهم دون تكاليف إضافية للولوج إلى رحلات شريكنا.

موضوعات أخرى

24/10/2020 11:00

واش ما وصلش الوقت يرجع مجد الوداد برئيس بحال مكوار؟ رئيس ما عندوش لوسخ وما دوزش الاحتيال وماشي من التراكتور او غيرو وودادي حقيقي وقاري مزيان

24/10/2020 10:00

الناصري سبق لحساب وبغى يقولب الوداديين باعتذار غبي. بعد هاد الموسم الكارثي كتب: اعاهدكم على خدمة الوداد واذا لم اوفق ساغادر