الرئيسية > آش واقع > لاراف جمعات أحد عشر مبحوثا عنه بالعيون في ظرف أربعة وعشرين ساعة
12/10/2017 13:19 آش واقع

لاراف جمعات أحد عشر مبحوثا عنه بالعيون في ظرف أربعة وعشرين ساعة

لاراف جمعات أحد عشر مبحوثا عنه بالعيون في ظرف أربعة وعشرين ساعة

كود العيون ///

أقدمت مصالح ولاية أمن العيون على تكثيف العمليات الأمنية بمختلف أحياء المدينة، قصد محاربة الظواهر والأنشطة الإجرامية، حيث تمكنت في ظرف 24 ساعة الماضية من إيقاف أحد عشر مبحوثا عنه على الصعيد الوطني والمحلي من أجل قضايا مختلفة.
فالاول مبحوث عنه وطنيا من أجل الاتجار في مخدر الشيرا، فيما الثاني مبحوث عنه وطنيا من أجل خيانة الأمانة وسرقة شيك، والموقوفة الثالثة مبحوث عنها على الصعيد الوطني  من أجل إصدار شيك بدون رصيد مع النصب، بينما الرابع قاصر ضبط متلبسا بالسرقة من داخل سيارة، والخامس مطلوب وطنيا من أجل السرقة والنصب والاحتيال، ثم سادس مطلوب وطنيا من أجل الضرب والجرح العمديين، فضلا عن سابع قاصر متورط في قضية اعتراض السبيل تحت التهديد بالسلاح الأبيض وهتك عرض قاصر بالعنف، وآخر ثامن مبحوث عنع محليا من أجل وضع متاريس تعيق حركة المرور، التجمهر المسلح ليلا، وإهانة موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لمهامهم مع تعييب شيء مخصصة للمنفعة العامة، علاوة على تاسع مبحوث عنه وطنيا من أجل إكراه بدني في الديون الخصوصية، أما العاشر فمطلوب وطنيا من بموجب برقية تتعلق بالسرقة من داخل منزل، والحادي عشر مبحوث عنه وطنيا من أجل إكراه بدني.
إلى ذلك تم إحالة الموقوفين على تدبير الحراسة النظرية، قيد البحث معهم وتقديمهم أمام النيابات العامة حسب الإختصاص.

موضوعات أخرى

25/09/2018 13:33

يخطب رئيس الدولة ولا ما يخطبش. ها شعار العنصر: بغيتو التجديد والشباب وسيرو قلبو عليه فشي حزب اخر راه الحركة ديالي وانا مولاها وخليكم من كلام الخطب الشي لاخر