الرئيسية > آش واقع > “لابيجي” فالناظور دوزات هاد الصباح للنيابة العامة 2 اشخاص كانو كيزورو الفلوس
25/02/2021 10:20 آش واقع

“لابيجي” فالناظور دوزات هاد الصباح للنيابة العامة 2 اشخاص كانو كيزورو الفلوس

“لابيجي” فالناظور دوزات هاد الصباح للنيابة العامة 2 اشخاص كانو كيزورو الفلوس

كود الناظور //

أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الناظور على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الخميس، شخصين يبلغان من العمر 21 و27 سنة، أحدهما مبحوث عنه على الصعيد الوطني، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بتزييف العملة الوطنية.

وقد جرى توقيف أحد المشتبه فيهما لكونه مبحوث عنه على الصعيد الوطني من طرف مصالح الشرطة القضائية بمدينة الناظور للاشتباه في إقدامه على محاولة تصريف 15 ورقة بنكية مزيفة من فئة 200 درهم من خلال اقتناء ثلاثة هواتف محمولة من أحد المحلات التجارية، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هوية شريكه في هذا النشاط الإجرامي ويتم توقيفه بمنطقة فرخانة بضواحي المدينة.

وقد تم إيداع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، قبل أن تتم إحالتهما على العدالة.

موضوعات أخرى

20/04/2021 02:00

التلاميذ المصابين ضحايا حادث الفاركونيط بوزان مازالين فمستشفيات طنجة وفعاليات جمعوية وتربوية كتحاول تجمع تبرعات لمساعدتهم..

19/04/2021 23:00

رمضان وكونفينمون (الحلقة 5).. رشيد أيلال فحوار مع “كود”: التراويح بدعة والسنة هي تصليها فدارك.. وقرار الحكومة غير مسؤول حيت مادارتش الحل لصحاب القهاوي