الرئيسية > آش واقع > “لابيجي” ديال سطات طيحات بزناز عندو الحشيش والقرقوبي و جناوا 
06/07/2022 12:20 آش واقع

“لابيجي” ديال سطات طيحات بزناز عندو الحشيش والقرقوبي و جناوا 

“لابيجي” ديال سطات طيحات بزناز عندو الحشيش والقرقوبي و جناوا 

مصطفى المزابي- كود سطات //

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية التابعة لولاية أمن سطات، يوم امس الثلاثاء 5 يوليوز الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 25 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقالت مصادر “كَود”، أن توقيف المشتبه فيه في حالة تلبس جاء خلال عملية أمنية جرى تفعيلها بمدينة سطات، قبل تمكن عملية التفتيش المنجزة عن حجز 180 قرص مهلوس من نوع “ريفوتريل” و 32 كَرام من مخدر الشيرا، فضلا عن أسلحة بيضاء ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

واضافت المصادر ذاتها، أن بعد عملية التوقيف والتفتيش تم ايقاد المتهم رفقة المحجوزات إلى مقر ولاية امن سطات ،حيت تم الاحتفاظ به تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه وتحديد كافة الامتدادات المحتملة لهذه القضية.

موضوعات أخرى

07/08/2022 19:30

البي جي دي مع الجزائر ضد المغرب.. بجوجهم هزو مدافعهم ضد الملك محمد السادس بصفتو رئيس لجنة القدس على أحداث غزة: كيفاش الاخوان المسلمين فالمغرب ولاو كيضربو ففموقف الدبلوماسية