الرئيسية > آش واقع > لابيجي ديال تازة حجزات 2 قنطار و90 كيلو ديال الكيف
30/12/2021 20:20 آش واقع

لابيجي ديال تازة حجزات 2 قنطار و90 كيلو ديال الكيف

لابيجي ديال تازة حجزات 2 قنطار و90 كيلو ديال الكيف

عمر المزين – كود //

تمكنت عناصر عناصر الشرطة القضائية بمدينة تازة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، من حجز 2 قنطار و90 كيلو من مادة الكيف كانت بحوزة 3 أشخاص على متن سيارة من نوع “كونكورد” .

وجاءت هذه العملية، حسب مصدر أمني، بعد عملية استغلال لمعلومات تفيد أن سيارة قادمة من نواحي مدينة تاونات وتتخذ الطرق غير المعبدة المحاذية لمدينة تازة خارج المدار الحضري، كمسلك لنقل المخدرات في اتجاه مدن الشرق.

وذكر المصدر أنه تم الانتقال إلى منطقة “مكناسة الغربية” القريبة من الطريق السيار، وتم وضع كمين للسيارة المشتبه فيها بأحد الوديان، حيث حوالي الساعة الثالثة صباحا تم إيقاف السيارة المذكورة بعد محاصرتها من قبل العناصر الأمنية.

وأشار المصدر إلى أنه “نظرا لصعوبة التضاريس وظلمة الليل تمكن 3 أشخاص من الفرار منها مباشرة وهم يحملون أسلحة بيضاء من الحجم الكبير، في حين تم إيقاف السائق رغم إبدائه لمقاومة من أجل الهروب والذي يبلغ من العمر حوالي 30 سنة من قريبة تيسة”.

إلى ذلك، تمت سياقة السيارة المذكورة إلى المصلحة حيث تم العثور على عدة أكياس من مادة الكيف عند وزنها تبين أنها تزن 2 قنطار و90 كيلو، وهاتف نقال، وبعد التنسيق مع مركز تسجيل السيارات اتضح أن رقم صفيحة السيارة وسيلة النقل تحمل أرقام مزورة.

هذا، وبعد إشعار النيابة العامة المختصة أمرت بوضع المعني بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية وإجراء خبرة على السيارة المذكورة.

موضوعات أخرى

22/01/2022 12:30

إينيسياتيڤ زوينة.. جمعية رجال أعمال فطنجة عطات مليار و280 مليون باش شراو 29 برطمة و2 طوموبيلات كوميرسيال لعائلات ضحايا “وزين البرانص”

22/01/2022 11:30

افتتاح مركز قضائي فطرفاية.. محمد عبد النباوي لـ”كَود”: طلقنا أول جلسة قضائية هنا وهادشي مهم لتقريب الخدمات القضائية من سكان الإقليم