الرئيسية > الزين والحداكة > لأول مرة.. المغنية أديل هضرات على طلاقها ومشاكلها النفسية – تصويرة و تدوينة
10/10/2021 05:00 الزين والحداكة

لأول مرة.. المغنية أديل هضرات على طلاقها ومشاكلها النفسية – تصويرة و تدوينة

لأول مرة.. المغنية أديل هضرات على طلاقها ومشاكلها النفسية – تصويرة و تدوينة

وكالات //

كشفت نجمة البوب البريطانية “أديل” عن الصعوبات التي واجهتها عند بلوغها الـ30 والتي ألهمت مضمون ألبومها الجديد “30”، مدشنة عودتها بقوة إلى الساحة الفنية من خلال مقابلة مع مجلة “ڤوكَ” (Vogue).

وتصدرت المغنية البريطانية المقيمة حاليا في لوس أنجلوس، غلاف الطبعتين البريطانية والأمريكية من المجلة الشهيرة اللتين نشرتا مقابلة معها خرجت فيها عن صمت التزمته خمس سنوات وتحدثت للمرة الأولى عن طلاقها وعلاجها النفسي وفقدانها المذهل للوزن.

وقالت أديل (33 عاما) في النسخة البريطانية من المجلة “في الثلاثين من عمري، انهارت حياتي من دون سابق إنذار” وأضافت “أشعر بأن هذا الألبوم أشبه بتدمير الذات ثم التأمل الذاتي فالخلاص الذاتي”.

وتناولت أديل انفصالها في أبريل 2019 عن زوجها سايمون كونيكي، الذي كان يعمل في القطاع المالي وأسس جمعية خيرية، وقالت “لم يعد ذلك مناسبا لي لم أكن حزينة، لكني كنت لأصبح كذلك لو لم أفكر في نفسي أولا”.

موضوعات أخرى

24/10/2021 15:00

بالصور والفيديو.. “كود” جابت كيفاش متظاهر كيستفز السلطات غير باش يبان ضحية وطيح البوليس فالأرض وفالاخير شي فايسبوكيين تضامنو غير معه ونساو معاناة البوليس

24/10/2021 14:30

الوقت تخربقات عند صحاب القهاوي والريسطوات.. هالكاهم كورونا وجاتهم ضريبة الرسم المهني بمالبغ صحيحة.. ومنهم حتى لي سادين

24/10/2021 12:30

بتكليف من الملك.. رئيس الحكومة مشى للسعودية اليوم باش يحضر “منتدى مبادرة السعودية الخضراء” وقمة “مبادرة الشرق الأوسط الأخضر”

24/10/2021 12:20

المديرة الجهوية للصحة فالداخلة خلات على خط الإعتداء على الفرملية وخرجات العين الحمرا: لا تسامح ولا تساهل مع أي شخص تسول له نفسه ومن أي موقع كان التطاول أو إهانة الأطر الصحية أوالاعتداء على المؤسسات