الرئيسية > آش واقع > كُوميسارية جديدة بدات اليوم خدمتها فسوق الأربعاء الغرب
18/11/2020 11:20 آش واقع

كُوميسارية جديدة بدات اليوم خدمتها فسوق الأربعاء الغرب

كُوميسارية جديدة بدات اليوم خدمتها فسوق الأربعاء الغرب

عمـر المزيـن – كود الرباط//

افتتحت المديرية العامة للأمن الوطني، صباح اليوم الأربعاء، المقر الجديد للدائرة الأمنية الثانية التابعة للمفوضية الجهوية للأمن بمدينة سوق الأربعاء الغرب، وذلك في إطار تنزيل مخططها الرامي لتطوير وعصرنة البنية التحتية للمنشآت الشرطية.

وقد تم تدشين المقر الجديد للدائرة الأمنية الثانية “بحي هند” بمدينة سوق الأربعاء الغرب، وذلك لضمان تكثيف التغطية الأمنية وتقريب الخدمات الشرطية من المواطنين، حيث يتميز المقر الجديد بقربه المجالي من الساكنة وبتجهيزاته اللوجستيكية والخدماتية الحديثة.

كما تتوفر البناية الجديدة للدائرة الأمنية المحدثة على مجموعة من الولوجيات ومرافق الاستقبال التي ستمكن من توفير خدمات متكاملة للقرب لكافة فئات المرتفقين، خصوصا فيما يتعلق بالاستجابة لحاجياتهم المتعلقة بإنجاز الوثائق الإدارية ومعالجة ملفاتهم ذات الطبيعة القضائية، وذلك وفق معايير عالية الجودة.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني قد انخرطت في السنوات القليلة الماضية في مخطط تطوير المرافق الشرطية، وتحديث البنايات والمنشآت الأمنية، بشكل يسمح بتوفير فضاءات مندمجة للعمل من شأنها تحسين ظروف الاشتغال للموظفين من جهة، وتحسين شروط الاستقبال للمرتفقين من جهة ثانية.

موضوعات أخرى

24/11/2020 20:30

الروينة ثاني فكازا.. الغضب من اجتياح الباعة المتجولين لسيدي معروف لي نبهات “كود” من تباعته تفجر بمواجهات دموية كانت غادي تسالي بمأساة.. وها آش وقع بعد تدخل البوليس

24/11/2020 20:00

علاش بنادم فالرباط وكازا وغيرو هو لي كيهدر على ملف الكَركَرات والصحرا واش ولاد التراب ما كاينينش ولا كاين وصاية

24/11/2020 19:30

من الشمش للشتا والريح والثلج. يوعابد شرح تفاصيل التقلب الجوي المفاجئ اللي غتعرفو البلاد ابتداء من غدا عبر “كود”: هذشي ناتج على اقتراب منخفض جوي غيجيب معاه ريح وسحاب ممطرة