الرئيسية > تبركيك > “كَرين بويز” جابت تفاصيل جديدة على حادث وفاة يوسف
22/11/2021 12:00 تبركيك

“كَرين بويز” جابت تفاصيل جديدة على حادث وفاة يوسف

“كَرين بويز” جابت تفاصيل جديدة على حادث وفاة يوسف

مصطفى الشاذلي – كود سبور //

كشفت إلترا “كَرين بويز” تفاصيل جديدة بخصوص حادث وفاة يوسف، الذي ما زالت التحقيقات القضائية متواصلة فيه لتحديد ظروفه وملابساته، بعدما أشارت رواية والدته بأصابع الإتهام إلى رجال أمن بالتسبب في إزهاق روح إبنها، المنتمي للفصيل المذكور.

وأكد الفصيل، في منشور له على صفحته ب “فيسبوك”، “كاينة شي تفاصيل غريبة، غانتفداوها باش يبقا الدور على النيابة العامة و تعاقب بأشد العقوبات اللي قتلو، واخا التحقيق بالنسبة لينا خذا أكثر من وقتو و الأسباب لحد الآن ماواضحاش”، حسب تعبير المنشور.

وجاء فيه أيضا “بالموازاة مع المعطيات اللي كاينة من أدلة موثقة للجريمة، شهود عيان وتشريح طبي كايوصف الكارثة اللي وقعات، المغاربة متبعين وكايتسناو المحاسبة، بدل ترسيخ ثقافة الإفلات من العقاب اللي ردات لبلاد غابة ورداتنا سنوات للوراء اتجاه الجاهلية وأفعالها”.

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=4484173501652410&id=162804587122678&m_entstream_source=timeline&__tn__=-R

وأضاف ذات الفصيل “التحقيق بغيناه يكون بطريقة تبين الحق عكس التحقيق الأول، حيت جا الوقت فين خاص هاد الممارسات تحبس خاصة الطغيان ديال الصقور وأي واحد كايستغل السلطة.. وحنا بقدر ما كنحتارمو سرية البحث بقدر اللي كنتسناو النتيجة”.

وكانت المديرية العامة للأمن الوطني أعلنت أنها تتعاطى بالجدية اللازمة مع التسجيلات والمحتويات الرقمية المنشورة في شبكات التواصل الاجتماعي، والتي تتناول ظروف وملابسات حادثة سير التي وقعت بمنطقة عين السبع الحي المحمدي بالدار البيضاء، بتاريخ 8 شتنبر المنصرم، والتي تسببت في وفاة يوسف في حادث دراجة نارية وإصابة مرافقه، بالإضافة إلى تعرض شرطي لجروح.

وذكرت، في بلاغ لها اليوم الثلاثاء، أنه، وحرصا على تنوير الرأي العام، وتوخيا للحقيقة، فإن الفرقة الوطنية للشرطة القضائية هي التي تكلفت بمواصلة وتعميق البحث في هذه القضية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للوقوف على الظروف والملابسات الحقيقية المحيطة بهذه الحادثة، والكشف عن جميع تفاصيلها وخلفياتها.

موضوعات أخرى

30/11/2021 23:00

ودبا حتى ألمانيا ماشي ديموقراطية؟.. المستشار الألماني الجديد: البرلمان غادي يصوت على إجبارية التلقيح ضد كورونا قبل راس العام

30/11/2021 19:20

فضيحة فيستڤال فاس للموسيقى الروحية.. القضاء دار المسطرة الغيابية فـ حق متهمين منهم رئيس سابق للمجلس الجهوي للسياحة واستدعى مستشار برلماني سابق