الرئيسية > آش واقع > كَراب وبزناس طاح فيد بوليس مراكش بعدما هرب من قلعة السراغنة
12/05/2021 20:20 آش واقع

كَراب وبزناس طاح فيد بوليس مراكش بعدما هرب من قلعة السراغنة

كَراب وبزناس طاح فيد بوليس مراكش بعدما هرب من قلعة السراغنة

كود مراكش //

تمكنت عناصر الدائرة الأمنية السابعة بمدينة مراكش، مساء يوم أمس، من إيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية في مجال ترويج المخدرات والمشروبات الكحولية بدون ترخيص، يشكل موضوع مجموعة من مذكرات البحث من أجل نفس الجرم صادرة عن مصلحة الشرطة القضائية بمدينة قلعة السراغنة حيث يمارس نشاطه المحظور.

وجاء إيقاف المعني بالأمر الذي قدم إلى مراكش لتلقي العلاج في شأن جرح أسفل بطنه تعرض له إثر شجار نشب بينه وبين أحد خصومه بمدينة قلعة السراغنة مفضلاً تلقي العلاج بهذه المدينة تفاديا للوقوع في قبضة مصالح الأمن هناك، غير أن يقظة عناصر الدائرة المذكورة مكنت من رصده ليتم فتح بحث تمهيدي في النازلة تبين من خلاله أنه مطلوب للعدالة.

وفي عملية أخرى، تمكنت عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمنطقة المدينة كَليز من إيقاف شخص من ذوي السوابق القضائية متلبس بحيازة وترويج مخدر الشيرا وأقراص الهلوسة بحي القصبة.

وقال المصدر لـ”كَود” أن المعني بالأمر ضبط إثر مراقبة سرية من قبل عناصر الشرطة التي علمت باستئناف الموقوف لنشاطه في بيع المخدرات والمؤثرات العقلية بعد مغادرته أسوار السجن.

وقد أسفرت إجراءات التفتيش المسطرية بمنزل المشتبه به أسفرت عن حجز 105 قرصا مهلوسا  وث3 صفائح من مخدر الشيرا  بالإضافة لمبلغ مالي متحصل من بيع المخدرات.

موضوعات أخرى

13/06/2021 20:00

“لارام” بدات تنزيل تعليمات الملك بخصوص تسهيل عودة مغاربة الخارج بأثمنة مناسبة.. طلقات عملية استثنائية خصصات ليها 3 ملايين مقعد