الرئيسية > تبركيك > كَاورية شفرو ليها 40 مليون من دارها فـ تطوان
24/09/2021 17:00 تبركيك

كَاورية شفرو ليها 40 مليون من دارها فـ تطوان

كَاورية شفرو ليها 40 مليون من دارها فـ تطوان

أنس العمري – كود //

كَاورية شفرو ليها 40 مليون من دارها. هادشي وقع في الشمال، حيث تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة “تاركَيست” بتنسيق مع نظيرتها بمدينة تطوان، وبناء على معطيات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أمس الخميس، من إيقاف شخصين يبلغان من العمر26 و40 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في عملية سرقة بالكسر من داخل منزل مواطنة أجنبية بمدينة تطوان.

وألقي القبض على المشتبه فيه الأول على متن حافلة للنقل الطرقي بمدخل مدينة تاركَيست مباشرة بعد وصوله من مدينة تطوان، وبحوزته تم حجز حقيبة ظهر بداخلها جزء من مبلغ 40 مليون سنتيم التي تم الاستيلاء عليها عن طريق الكسر من داخل منزل مواطنة أجنبية مقيمة بمدينة تطوان، قبل أن تقود عملية أمنية متزامنة إلى توقيف شريكه بمنزل بحي “الملاليين” بمدينة تطوان، وبحوزته تم حجز باقي المبلغ المالي المتحصل من هذا الفعل الإجرامي.

واحتفظ بالمشتبه فيهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك بغرض تحديد كافة الظروف والملابسات المحيطة بارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

موضوعات أخرى

28/10/2021 06:00

البرتغال حتى هي حاطة عينيها على الطاقة المتجددة ديال المغرب باش متبقاش معتمدة على الجزائر وروسيا وها اش قال رئيس الوزراء البرتغالي