الرئيسية > كود-تيفي > كيم كاردشيان ردات على اتهامها بللي كرفسات كسوة مارلين مونرو فاش لبساتها فالـ”ميت گالا” – فيديوهات
26/06/2022 09:00 كود-تيفي

كيم كاردشيان ردات على اتهامها بللي كرفسات كسوة مارلين مونرو فاش لبساتها فالـ”ميت گالا” – فيديوهات

كيم كاردشيان ردات على اتهامها بللي كرفسات كسوة مارلين مونرو فاش لبساتها فالـ”ميت گالا” – فيديوهات

وكالات //

ردت نجمة تلفزيون الواقع، كيم كارداشيان، على الاتهامات التي وجهت لها خلال الفترة الماضية بتسببها في تمزيق الفستان الشهير الذي ارتدته الفنانة الراحلة مارلين مونرو في حفل غنائها للرئيس الراحل جون كنيدي في عيد ميلاده الـ 45، وذلك بعد أن ارتدته (كيم) في حفل “Met Gala 2022”.

ونفت كيم كارداشيان، أثناء حضورها في برنامج “The Today Show” على قناة “NBC” الأمريكية، تسببها في أضرار للفستان كما تم تداول الأمر عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، حيث أظهرت الصور تمزق بعض الأجزاء منه من الخلف حول منطقة السحاب، حيث ظهر مشدوداً وممزق بالإضافة إلى فقدان بعض الكريستالات من ظهر الفستان.

وأكدت كيم كارداشيان أنها فقدت الكثير من الوزن حتى تتمكن من ارتداء الفستان في حفل “Met Gala”، وذلك بتعديل وإصلاح نمط حياتها وعاداتها الغذائية.

وحول ما أثير حول فستان النجمة الراحلة مارلين مونرو وتلفه بسبب ارتدائها له، أكدت أنها حرصت على سلامة الفستان، معلقة: “هذا الكلام غير صحيح، كنت حرصت مع مسؤولي ريبليز عن جودة الفستان وسلامته”.

موضوعات أخرى

07/08/2022 19:30

البي جي دي مع الجزائر ضد المغرب.. بجوجهم هزو مدافعهم ضد الملك محمد السادس بصفتو رئيس لجنة القدس على أحداث غزة: كيفاش الاخوان المسلمين فالمغرب ولاو كيضربو ففموقف الدبلوماسية

07/08/2022 17:30

الحزب لي دار التطبيع كيبكي.. البي جي دي هاجم الخارجية ولجنة القدس لي كيترأسهاالملك: موقف المملكة من أحداث غزة غريب وانزلاق ولا يشرف رئاسة لجنة القدس