الرئيسية > الزين والحداكة > كيم كاردشيان: تعرضت للتهديد فحالة تعاونت مع ترامب فبرنامج المحابسية
20/10/2020 01:00 الزين والحداكة

كيم كاردشيان: تعرضت للتهديد فحالة تعاونت مع ترامب فبرنامج المحابسية

كيم كاردشيان: تعرضت للتهديد فحالة تعاونت مع ترامب فبرنامج المحابسية

وكالات//

كشفت نجمة تلفزيون الواقع، عارضة الأزياء الأمريكية، كيم كارداشيان، أمس الأحد، عن تعرضها لتهديدات قبل تعاونها مع الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، في برنامج إصلاح السجون في الولايات المتحدة.

وقالت في الحلقة الأولى من الموسم الثالث من برنامج “My Next Guest Needs no Introduction” (ضيفي المقبل ليس في حاجة إلى تقديم)، المذاع على شبكة “نيتفلكس” الرقمية، من تقديم ديفيد ليترمان: “صدقني، لقد اتصل بي الجميع وقالوا  لي “لا تجرؤين على التقدم في ذلك للبيت الأبيض أو أن سمعتك ستنتهي”، بحسب صحيفة “ذا ديلي بيست”.

ومضت: “لكن قلت يجب أن أذهب إلى هناك وإلا لن يكون حياة لهؤلاء المساجين، إن الأمر يستحق مخالفة نصيحة الآخرين لأنه كان في استطاعتي مساعدة المسجونة أليس ماري جونسون”.

وقابلت كيم كارداشيان الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، وتناقشت معه حول إطلاق سراح أليس ماري جونسون التي كان محكوما عليها بالسجن مدى الحياة، والتقطت صورة لها معه داخل مكتبه البيضاوي في البيت الأبيض.

موضوعات أخرى

02/12/2020 19:30

شوهة وصافي. مظاهرة البوليساريو فبروكسيل فشلات. شاركو فيها 20 واحد من عائلة وحدة وممثلهم بشرايا واليسار الراديكالي اللي كيعاونهم غبر ولمغاربة دارو عقلهم وخلاوهم بوحدهم