الرئيسية > آش واقع > ها شكون الوفد الأمريكي لي جا للداخلة
11/10/2019 12:50 آش واقع

ها شكون الوفد الأمريكي لي جا للداخلة

ها شكون الوفد الأمريكي لي جا للداخلة

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

حل وفد أمريكي يضم سبعة مساعدين لأعضاء بالكونغرس الأمريكي، بمدينة الداخلة، مساء الخميس، في سياق زيارة عمل للمنطقة يرام منها الوقوف على مؤهلات المنطقة الإقتصادية.

وباشر الوفد الأمريكي اليوم الجمعة سلسلة لقاءات بمدينة الداخلة، حيث تنقل صوب مقر جهة الداخلة وادي الذهب أين إستقبلهم النائب الأول لرئيس الجهة محمد الأغظف أهل بابا، وقدم لهم عرضا معززا بالأرقام والمعطيات حول عمل المجلس الجهوي ومختلف المشاريع السوسيو إقتصادية المبرمجة وإنعكاسها على الساكنة المحلية للجهة، ومؤهلاتها السياحية والإقتصادية وخصوصيتها الثقافية.

وزار وفد مساعدي أعضاء الكونغرس الأمريكي أيضا مقر الجماعة الحضرية للداخلة، حيث عقدوا لقاءً مماثلا مع نائب رئيس الجماعة الذي بسط بدوره أمامهم إحاطة إرتبطت بالشق التنموي والجهود التي تبذلها جماعة الداخلة في سبيل تأهيل البنية التحتية والرقي بها، بالإضافة لنبذة عن المشاريع المبرمجة ذات الأثر الإجتماعي والإقتصادي على المواطنين.

ويشار أن الوفد الأمريكي الذي يزور الداخلة حاليا يضم مساعدين لأعضاء بالكونغرس ولا علاقة له بالوفد الأمريكي الذي ضم أعضاء من أصول إفريقية الذي زار الداخلة في التاسع من أكتوبر.

ويذكر أن وفد Senate assistants سيسير على درب الوفد الأمريكي السابق ولن يزور مدينة العيون كبرى حواضر الصحراء، في حين سيُغادر مدينة الداخلة عبر رحلة جوية على الساعة السابعة مساءً.

 

موضوعات أخرى