الرئيسية > آش واقع > كيف كشفات “كود” من قبل.. مديرية الأمن علنات رسميا تمديد آجال كونكور البوليس
27/11/2020 21:30 آش واقع

كيف كشفات “كود” من قبل.. مديرية الأمن علنات رسميا تمديد آجال كونكور البوليس

كيف كشفات “كود” من قبل.. مديرية الأمن علنات رسميا تمديد آجال كونكور البوليس

كود – كازا//

كيف سبق ل”كود” قالت، قررات المديرية العامة للأمن الوطني تمديد آخر أجل لإرسال ملفات الترشيح لاجتياز مختلف المباريات الخارجية لولوج أسلاك الشرطة عبر البوسطة  حتى ليوم الأربعاء 2 دجنبر 2020، وهذشي بعدما كان هذا الأجل محددا سلفا في إعلان المباريات في 28 نونبر الجاري. 

وحسب بلاغ رسني للمديرية توصلات بيه “كود”، هذ التمديد استجابة للطلبات  الصادرة عن مجموعة من المواطنين  عبر الصحافة الوطنية ووسائط الاتصال، واللي تعذر عليهم إرسال ملفات ترشيحهم عبر البريد داخل الأجل المحدد في إعلان المباريات.

وأكاد المديرية تفاعلها الإيجابي مع طلبات المترشحين، وشددات  على أن الاختبارات المقررة ستخضع لتدابير حازمة فيما يتعلق بالإجراءات الاحترازية التي تفرضها حالة الطوارىء الصحية، مع التأكيد مرة أخرى على أن الكفاءة والاستحقاق يشكلان مناط النجاح في هذه المباريات.

وكانت نشرات “كود” خبر أن عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للمديرية العامة للامن الوطني، قرر الاستجابةل تظمات المرشحين لاجتياز مبارات الأمن الوطني لسنة 2020 اللي طالبو باش يسيفطو ملفات الترشيح ديالهم فالبوسطة قبل غدا السبت 28 نونبر، وهذشي قبل صدور البلاغ.

موضوعات أخرى

24/01/2021 09:00

ياك كان هاز مقص ويدور ودابا خاصو يتحاسب على اغلاق بورندي قنصليتها. كيفاش هاد بوريطة خلق ذباب الكتروني باش يطلقو صفحات كتمجدو فالوقت اللي صفحة رئيس الدولة ما بقاتش – تصاور

24/01/2021 08:30

تأكيد للي كتباتو “كود” البارح. مصدر رسمي: الوضع فالگرگرات هادئ وحركة المرور مزيانة واستفزازات ميليشيات البوليساريو ما عندها تأثير

24/01/2021 05:00

بعدما سالاو الخدمة نهار تنصيب الرئيس الجديد. الحرس الوطني الأمريكي نعسو فالباركينكَ دالكونكَرس. بايدن: كنطلب المسامحة