الرئيسية > آش واقع > كيف أكدات “كود” من قبل: أخنوش جا لفاس باش يعزز قوة “الحمامة” فالجهة وها شنو كان عندو -تصاور
24/07/2020 18:49 آش واقع

كيف أكدات “كود” من قبل: أخنوش جا لفاس باش يعزز قوة “الحمامة” فالجهة وها شنو كان عندو -تصاور

كيف أكدات “كود” من قبل: أخنوش جا لفاس باش يعزز قوة “الحمامة” فالجهة وها شنو كان عندو -تصاور

عمـر المزيـن – كود//

[email protected]

البارح الخميس 23 يوليوز 2020 جا عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار لفاس لافتتاح المقر الجهوي الجديد للحزب بمدينة فاس. “كود” كانت كشفات في مقال سابق أن أخنوش غادي يجي لفاس.

أخنوش دار زيارة لمرافق المقر الجديد، رفقة عضو المكتب السياسي رشيد الطالبي العلمي، والمنسق الإقليمي للحمامة رشيد الفايق اللّي معوّل عليه الرئيس بزايد فالانتخابات الجاية وكيتيق فيه بزايد حقاش السيد عندو قاعدة شعبية كبيرة.

ويأتي افتتاح المقر الجديد، حسب ما أعلن عنه الحزب على موقعه الرسمي، في إطار تجديد المقرات الجهوية للحزب، من أجل توفير فضاءات مناسبة للاشتغال الجاد، والتواصل مع الساكنة والانكباب على قضاياها، وذلك تعزيزا لسياسة الإنصات والقرب التي ينهجها التجمع الوطني للأحرار.

هذا، ووقع رشيد الفايق، المنسق الإقليمي لحزب التجمع الوطني للأحرار بعمالة فاس، في نفس اليوم، عقد النجاعة الذي يجمعه بالحزب. وتكمن أهمية هذا العقد، المنصوص عليه في مقتضيات النظام الأساسي للحزب، في كونه مؤطرا لعلاقة الحزب بمنسقيه وربطه المسؤولية بالمحاسبة والتعيين بالأهداف والواجبات.

موضوعات أخرى

04/08/2020 14:00

فايك نيوز. أخبار كتروج بللي جامعة القنيطرة دارت دراسة على “هاواي” ولقاتها عامرة بالمواد المسرطنة.. رئيس الجامعة لـ”كود”: الجامعة ماعندهاش الحق تدير دراسات بهاد الحجم.. وهادشي إلى تدار كيكون بتنسيق مع الدولة