الرئيسية > الزين والحداكة > كيفاش ساكنة فمواقع التواصل الاجتماعي.. دنيا باطما ما عليهاش حالة متبوعة باحتمال دخول الحبس فقضية “حمزة مون بيبي”
17/02/2021 12:00 الزين والحداكة

كيفاش ساكنة فمواقع التواصل الاجتماعي.. دنيا باطما ما عليهاش حالة متبوعة باحتمال دخول الحبس فقضية “حمزة مون بيبي”

كيفاش ساكنة فمواقع التواصل الاجتماعي.. دنيا باطما ما عليهاش حالة متبوعة باحتمال دخول الحبس فقضية “حمزة مون بيبي”

أسماء غربي ـ كود//

دنيا باطما ما عليهاش حالة متبوعة باحتمال دخول الحبس. المطربة المغربية، وبعد رفع استئنافية مراكش العقوبة الحبسية الصادرة في حقها إلى سنة سجنا نافذا على خلفية متابعتها في قضية «حمزة مون بيبي » وهو الحكم الذي أكد محاميها، في تصريحات صحافية، أنه قدم سعنا بشأنه، ما زالت تواصل خرجاتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل متواتر، وفي أحيان مستفز للبعض.

وتثير هذه الخرجات حالة من الاستغراب والبس لدى المتابعين لتطورات هذا الملف، الذي يحظى باهتمام كبير للرأي العام، والذي ما زال ينتظر كيف سنتتهي فصول البت فيه قضائيا.

يذكر أن محكمة الاستئناف قضت أيضا، إلى جانب إصدار قرارها في حق دنيا باطما، قضت بخفض العقوبة الحبسية الصادرة في حق المتهمة عائشة عياش إلى سنة بدل سنة ونصف، فيما قضت بتأييد الحكم الابتدائي بحق كل من ابتسام شقيقة باطما، وصوفيا شاكيري.

 

موضوعات أخرى

27/02/2021 13:00

جابت الذهبية ومكرموهاش وكرمو لي جابو الفضية. اقصاء تلميذة من تكريم وزارة التعليم نوض روينة فمواقع التواصل ووصل لمساءلة الوزير

27/02/2021 12:00

عصابة العسكر فالدزاير غير كيمحنو ف ريوسهم.. الجزائري على قلب واحد مع المغربي في قضاياه العادلة وماعمر تكون بيناتهم عداوة مهما دارو.. و التاريخ عامر دروس