الرئيسية > آراء > كيفاش بنعرفة كيضحك فيه الناس وكيشوه فبلادو وفحزبو =تدوينة
24/05/2020 17:15 آراء

كيفاش بنعرفة كيضحك فيه الناس وكيشوه فبلادو وفحزبو =تدوينة

كيفاش بنعرفة كيضحك فيه الناس وكيشوه فبلادو وفحزبو =تدوينة

كود هناء ابو علي ///

ما تقدرش تصبر على رئيس حكومة بحال ديالنا. من نهار دار الحكومة او داروها ليه وحنا كنقولوها. راه الرجل غير المناسب فالمكان غير المناسب. كون خلاوه فعيادتو كون دارو خير فالبلاد وفالمغاربة.

اخر ابداعاتو اللي كضحك عليه لمغاربة هي تدوينتو على تويتر. كتب “نود التذكير بالعودة للعمل بتوقيت غرينيتش زائد ساعة ابتداء من هذه الليلة عند الساعة الثانية صباحا من يوم الاحد 31 مايو 2020. التدوينة دارها اليوم 24 ماي 2020. يعني عندو اليوم هي 31 ماي. كلشي تخلط عليه. كلشي هارب ليه.

هاد الشي غير حلقة من حلقات كثيرة بين فيها رئيس الحكومة انو اخر من يعلم. فتدبير هاد المرحلة ديال الجايحة كان كيتفرج وما دار والو. ما رأس لا لجنة اليقظة لا كان كياخد القرارات كيف كيفرض عليه منصبو. فانتشار هاد الجايحة كان كيقول ضد اللي خاصو يدار.

نهار قال للمغاربة راه ما كاين والو والبلاد محيمة تسجلات اول حالة. جا للبرلمان كيهدر هدرة وبعدو بنهار كيجيو وزرا حكومتو لا صحة لا تعليم لا مالية كيقولو عكس هدرتو.

داز فالتلفزة وجات كاع القنوات ودار فضيحة. بغى يبين انو كيعرف ملف المغاربة اللي حصلو برا بسباب الجايحة وطلع اخر من يعلم.

اخر زلگاتو هي نهار قال فالبرلمان باللي غاديين نبقاو فديورنا حتى 10 يونيو وبعدو بساعات جا وزير المالية والاقتصاد وقال الخدمة غادية تبدا بعد العيد.

باش وزرا خدامين على تدبير الجايحة كان امين عام العدالة والتنمية ورئيس الحكومة فنفس الوقت كيدير ندوة فالفايس ومع من؟ مع البي بي اس والاستقلال. واش هادا بعقلو؟

هو النهار الاول ما كانش ياخد هاد المنصب. ولكن هادي نهاية متوقعة من واحد خدا منصب ما عرقش عليه. بنكيران حفى الصباط وهو جا لقاها باردة ماشي غير لقاها بادرة بل قولب زعيم حزبو اللي ربحهم الانتخابات. قولبو بتحالف مع ناس الحزب اللي كل واحد خدا نصيبو

موضوعات أخرى

10/07/2020 08:36

هاداك اللي جاب لينا عدو للارام فبلاصة بنهيمة ما يسمحوش ليه لمغاربة. واش هاد المدير ديالو الشركة باش يقرر يحيد 20 طيارة فدقة راه ملك لمغاربة كلهم

10/07/2020 08:00

آش هاد القرارات العوجة ؟ ففرانسا مثلا مايمكنش ليك دير التحليلات ديال كورونا و نتا مافيكش الاعراض ! ايوا كيفاش غايديرو المغاربة يدخلو للبلاد و نتوما مبززين عليهم التحليلة ؟!

10/07/2020 06:50

البي جي دي للجبهة الوطنية لإنقاذ لـ”سامير”: غادي نوقفو بجانب استمرار المغرب فامتلاك صناعة تكرير البترول والمنافسة فالسوق الدولية