الرئيسية > الزين والحداكة > كيديرو ليهم المخدرات فالشراب باش يغتاصبوهم.. ف بريطانيا العيالات ولاو يخافو يمشيو للابواط
24/10/2021 23:00 الزين والحداكة

كيديرو ليهم المخدرات فالشراب باش يغتاصبوهم.. ف بريطانيا العيالات ولاو يخافو يمشيو للابواط

كيديرو ليهم المخدرات فالشراب باش يغتاصبوهم.. ف بريطانيا العيالات ولاو يخافو يمشيو للابواط

بي بي سي//

قالت نائبة في مجلس العموم البريطاني إن النساء والفتيات “يشعرن بالرعب” من السهر خارج المنزل بسبب أساليب “شريرة” يتم استخدامها في محاولة للاعتداء عليهن.

وقد تحدثت آنا ماكمورين، وزيرة شؤون العدل للضحايا والشباب في حكومة الظل العمالية المعارضة، في أعقاب ظهور تقارير تتحدث عن تعرض نساء للحقن وتناول مشروبات أضيفت إليها المخدرات (بهدف تسهيل الاعتداء عليهن).

ودعت النائبة إلى بذل المزيد من الجهود لحماية الأشخاص الذين يرتادون الحانات والنوادي الليلية.
وقال اتحاد الشركات العاملة في قطاع الحياة الليلية إن أماكن السهر تعمل مع الشرطة والمجالس المحلية على “حماية الزبائن، وبخاصة النساء”.

وقالت ماكمورين، النائبة عن منطقة شمال كارديف، في مقابلة مع إذاعة بي بي سي ويلز: “أعتقد أننا جميعاً نعرف شخصاً يعرفُ شخصاً تعرض مشروبه لإضافة المخدرات إليه”.

وأضافت: “لكن يبدو الآن أن هذا الأمر قد انتقل إلى مستوى أكثر شراً حيث تتعرض النساء والفتيات لخطر الحقن بمادة ضارة”.
وقالت إن “الشيء الشرير حقاً هو أننا نعلم أن الهدف من ذلك هو إلحاق الأذى والاغتصاب… لذا فإنني أعتقد أننا نعلم بأن النساء والفتيات يشعرن بالرعب.”

وتعتزم النساء مقاطعة النوادي الليلية في بعض المدن، ومن بينها مدينة كارديف، عاصمة إقليم ويلز، يوم التاسع والعشرين من أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

وقالت ماكمورين إن ابنتها الكبرى، وهي طالبة جامعية، أبلغتها أنها وصديقاتها يأخذن احتياطات إضافية حيث أنهن “يشعرن بالخوف من الخروج بالليل”.

موضوعات أخرى

06/12/2021 17:30

غايربحو غير البرد كيف ديما.. لوبي الدزاير والبوليساريو كيحاول يضغط عاوتاني على نيوزيلاندا باش توقف إستيراد فوسفاط الصحرا المغربية

06/12/2021 16:00

بنكيران يستنجد بالمثلية الجنسية! أراهن عليكم كثيرا أيها المثليون لأعيد لحزب العدالة والتنمية وهجه السابق