الرئيسية > آش واقع > كورونا.. 13 حراكَ وصلو لكناريا تقاسو بالفيروس
10/09/2020 09:22 آش واقع

كورونا.. 13 حراكَ وصلو لكناريا تقاسو بالفيروس

كورونا.. 13 حراكَ وصلو لكناريا تقاسو بالفيروس

الوالي الزاز -كود- العيون ////

[email protected]

أوردت وسائل إعلام إسبانية، أن التحليلات المخبرية المجراة على عينات نحو 53 مهاجرا سريا وصلو لجزر الكناري، يوم الإثنين، قد أكدت إصابة عدد منهم بفيروس كورونا.

وأوضحت المصادر، أن السلطات الصحية لجزر الكناري أكدت إصابة 13 مهاجرا سريا بينهم خمسة قاصرين دون ذكر جنسياتهم بكوفيد-19، أولئك الذين سبق لهم الوصول لساحل لانثاروتي ضمن مجموعة 53 مهاجرا، حيث جرى عزلهم طبيا بغية إخضاعهم للبروتوكول العلاجي.

وقالت المصادر أن 19 مهاجرا آخر قد جاءت نتيجة التقصي المخبري المجرى على عيناتهم سالبة، وذلك بعد وصولهم في الساعات الأولى ليوم الإثنين لمنطقة كَراسيوزا، مضيفة أنهم جرى نقلهم إلى منطقة أريسيفي.

وتحولت السواحل الجنوبية للمملكة خلال الشهرين الأخيرين لمحج للمهاجرين السريين، فبعد أن كانت قِبلة للمرشحين لها من جنسيات دول جنوب الصحراء، لوحظ في الآونة الأخيرة إقبال كبير لشباب مغاربة عليها.

موضوعات أخرى

25/09/2020 21:00

منصف السلاوي: لقاح كورونا غادي يكون واجد قبل نهاية 2020.. والصين وروسيا سبقونا حيت داكشي ديالهم سياسي كثر من انه تقني.. وهادشي ماعندو علاقة بسرعة الإعلان بل بالكفاءة وبإخضاع أكبر عدد ممكن من الناس للقاح – فيديو

25/09/2020 20:00

عراسية لملايرية زمن الجايحة. الجدارمية ستامعو للنساب الجداد بلخضرا مول اتاي والطاشرون العلام وتدخلات كبيرة خلاتهم يكملو فخرق لحالة الطوارئ الصحية