الرئيسية > تبركيك > كورونا يخطف الاتحادي عبد الرزاق بوزيان رئيس بلدية الگارةً
05/04/2020 10:56 تبركيك

كورونا يخطف الاتحادي عبد الرزاق بوزيان رئيس بلدية الگارةً

كورونا يخطف الاتحادي عبد الرزاق بوزيان رئيس بلدية الگارةً

كود عبد الواحد ماهر ////

توفي هاد الصباح عبد الرزاق بوزيان، رئيس بلدية الگارة عن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية ،متأثرا بإصابته بفيروس كورونا، حسب ما أفادته مصادر من حزب الوردة صباح اليوم الأحد .

وظل الإتحادي الراحل عبد الرزاق بوزيان ، يرأس منذ شهر ماي 2019 بلدية الگارة التابعة ترابيا لإقليم برشيد ،خلفا للرئيس السابق محمد مكرم الذي تم عزله في وقت سابق طبقا للفصل 70 من مدونة الإنتخابات التي تم تطبيقه خلال دورة أكتوبر2018.

وظل الاتحادي الراحل بوزيان مدافعا شرسا عن مصالح سكان جماعة الگارة بصفته عضوا بمجلس جهة الدار البيضاء سطات،إذ كان يحمل معه ملف مطالب اجتماعية يعتبرها ملحة لتحسين ظروف عيش سكان بلدة الگارة ويلتمس بشكل متكرر من مصطفى بكوري ،رئيس مجلس جهة كازا سطات تخصيص اعتمادات مالية لإصلاح البنية الطرقية المتهالكة ببلدية الگارة وتوفير المرافق والخدمات للعمومية الأساسية لسكان البلدية .

موضوعات أخرى

03/06/2020 21:30

تجار لحوايج فكازا كيستعجلو يرجعو يخدمو وها آش مقتارحين باش متسدش السواق مستقبلا بسبب كورونا.. ومهني لـ”كود”: تحرك المقاولات الصناعية رهين بعودة هاد القطاع للعمل

03/06/2020 21:00

تحطات ضدها شكاية بتهمة ازدراء الدين ..بوشكيوة فحوار مع “كود”: أنا ماخايفاش حيت من حقي مناقشة الدين .. وخاص تجفيف منابع التطرف من خلال برامج تعليمية متنورة

03/06/2020 20:00

بيان “الاتحاد” على “ضريبة على الثورة”. راني ماواكلش الشمع ولا النُّخالة آ بوعزة!!! گولو لينا فيمن عينيكم