الرئيسية > آش واقع > كورونا ولحريكَ: 12 حراكَ تقاسو بالفيروس فكناريا
04/08/2020 12:20 آش واقع

كورونا ولحريكَ: 12 حراكَ تقاسو بالفيروس فكناريا

كورونا ولحريكَ: 12 حراكَ تقاسو بالفيروس فكناريا

الوالي الزاز -كود- العيون ///

[email protected]

أفادت حكومة جزر الكناري، أنها سجلت 12 حالة إصابة بفيروس كورونا لمهاجرين سريين قادمين إليها من بين 25 حالة تم تأكيدها في الأربع وعشرين ساعة الماضية.

وأكدت وزارة الصحة لجزر الكناري، أن الحالات الإثنتي عشرة المسجلة هي لتسعة مهاجرين سريين وصلوا يوم السبت على متن زورق إلى ميناء Arinaga بكَران كناريا وكان على متنه 55 شخصًا، فضلا عن ثلاث حالة تم إكتشافها ضمن قارب وصل يوم السبت للانثاروتي وعلى متنه31 شخصًا.

وقالت مصادر إعلامية إسبانية، أن  الحصيلة مرشحة للإرتفاع في إنتظار التوصل بنتيجة التحليلات المخبرية المجراة على 78 مهاجرا سريا آخر وصلو نهاية الأسبوع للجزر.

موضوعات أخرى

26/09/2020 11:00

“جون أفريك”: فميساج سري للجينيرال دوكَول.. الحسن الثاني اتهم بنبركة بمحاولة اغتيالو أكثر من مرة: إلى كان أوفقير هو اللي قتل بنبركة بصح فهذشي دارو على قبلي.. وماغنحزنش على مصير متمرد كان باغي يتسبب فثورة فالمغرب لفائدة أعداء الوطن

26/09/2020 10:00

وا لمغاربة: لملايرية يهددوكم بالقتل ويعتارفو ويتابعو فحالة سراح ويديرو لعراسات ويخرقو حالة الطوارئ واللي هدر معاهم يرعف وشعيبة ايلى زغبو الله عرس يتشد. كيفاش ال بناني وال بلخضرا مول اتاي وال العلام الطاشرون تحدوا الدولة بتواطؤ مع شي اجهزة =بالفيديو والتصاور