الرئيسية > آش واقع > “كورونا”.. وزارة العدل طلقات حملة ثانية من الكشوفات المخبرية بين القضاة والموظفين
10/07/2020 16:44 آش واقع

“كورونا”.. وزارة العدل طلقات حملة ثانية من الكشوفات المخبرية بين القضاة والموظفين

“كورونا”.. وزارة العدل طلقات حملة ثانية من الكشوفات المخبرية بين القضاة والموظفين

كود – الرباط//

علمت “كود”، من مصادر مطلعة، أن موظف بمديرية الشؤون الجنائية والعفو أصيب بفيروس “كورونا” المستجد، شأنه شأن رئيس مصلحة بالنيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية بمدينة تاونات، وكذا أربعة موظفين بمركز الاصطياف بمدينة مراكش.

وفي سياق متصل، أعلنت وزارة العدل عن إطلاق الحملة الثانية من الكشوفات المخبرية، وذلك بشكل إلزامي بالنسبة للجميع الذين لم يقوموا بهذه التحاليل خلال المرحلة الأولى، داعيا المسؤولين القضائيين والإداريين بالمحاكم والمصالح اللاممركزة للمحكم  بإبلاغ جميع القضاة والموظفين.

وحثت الوزارة، حسب مراسلة للوزير محمد بنعبد القادر، توصلت بها “كود”، على ضرورة الانخراط الإيجابي في هذه الحملة، نظرا للأهمية التي تكتسيها، مشددا على أنها تدخل ضمن التدابير الوقائية التي أقرتها السلطات العمومية للحد من تفشي وباء كورونا، تزامنا مع تخفيف الحجر الصحي وعودة المحاكم والمرافق العمومية لاستئناف نشاطها العادي.

موضوعات أخرى

14/08/2020 11:00

شطاحة فينيزويلية كتهضر على حياة الليل فالمغرب: كيقول عليه دولة محافظة لكن فالليل كيولي كلو حرية ونشاط.. والسواعدة كيلوحو علينا حفنات كبار دالفلوس عمري شفتهم فحياتي

14/08/2020 09:14

المغرب لعب دور فهاد العلاقات الاماراتية الاسرائيلية. نسيب ترامب وكبير مستشاريه تلاقى بمحمد بن زايد فالمغرب هادي عام. دابا واش الرباط غادية تكون هي الثانية بعد ابو ظبي وتفتح سفارتها فتل ابيب؟