الرئيسية > آش واقع > كورونا هاجمة على مراكز نداء فكازا. بزاف تصابو ودابا الناس مخلوعة
30/09/2020 07:00 آش واقع

كورونا هاجمة على مراكز نداء فكازا. بزاف تصابو ودابا الناس مخلوعة

كورونا هاجمة على مراكز نداء فكازا. بزاف تصابو ودابا الناس مخلوعة

أنس العمري ـ كود//

«كورونا» يتفشى في مراكز نداء بالبيضاء. فوفق ما توفر ل «كود» من معطيات، فقد شهدت، الأيام الأخيرة، تسجيل عدد من حالات الإصابة ب «كوفيد ـ19) في الفضاءات المهنية المذكورة، منها مركز نداء في منطقة آنفا.

وأوضح مصدر ل «كود» أن عدد الحالات المكتشفة بالمركز المذكور وصلت إلى 14، مشيرا إلى تأكد حمل هذه الحالات للفيروس خلق حالة استنفار ورعب وسط زملائهم، والذين جرى جرد عدد منهم في لائحة المخالطين، في انتظار إخضاعم للتحاليل المخربية للتأكد من ما إذا كانت عدوى الفيروس انتقلت إليهم.

وكان مركزي نداء في المعاريف وسيدي معروف عاش العاملين بهما أجواء الهلع نفسها، بعد تسجيل إصابات مؤكدة بالوباء، وهو ما استدعى إخضاع عدد من زملائهم للفحوصات، والذين تنفسوا الصعداء بعد جاءت نتيجها سلبية، وهي التجربة التي كانت مخيفة بالنسبة للبعض منهم، ما دفعهم إلى المطالبة بالعمل عن بعد.

ورغم اعتماد أغلبية مراكز النداء في المدينة تدابير احترازية وقائية موصى بها للحد من انتشار (كورونا)، إلا أن عاملين، في هذه الفضاءات، أكدوا، ل «كود»، أنها تبقى غير كافية ويجب تعزيزها بإجراءات أخرى، في ظل الوضع الوبائى الخطير الذي تعيشه العاصمة الاقتصادي، حيث تسجل يوميا مئات الإصابات ب (كوفيد ـ19).

موضوعات أخرى