الرئيسية > آش واقع > كورونا” في سوس..إخضاع الوالي ورئيس الجهة ومسؤولين لـ”الحجر الصحي”
02/04/2020 11:30 آش واقع

كورونا” في سوس..إخضاع الوالي ورئيس الجهة ومسؤولين لـ”الحجر الصحي”

كورونا” في سوس..إخضاع الوالي ورئيس الجهة ومسؤولين لـ”الحجر الصحي”

كود أكادير//

علمت “كود” من مصدر مطلع أن لجنة اليقظة الجهوية بسوس ضعت عدد كبير من المسؤولين بجهة سوس في الحجر الصحي، بعد تأكد إصابة مدير المستشفى الإقليمي الحسن الثاني، بمدينة أكادير، بفيروس “كورونا”.

وكشفت مصادر “كود” أن كل المسؤولين الذين خالطوا وشاركوا في الاجتماع الذي ترأسه والي الجهة يوم الثلاثاء 31 مارس 2020، بحضور رئيس الجهة وشارك فيه مدير مستشفى الحسن الثاني الذي تأكدت إصابته بكورونا، يتواجدون بالحجر الصحي، لمنع تفشي الفيروس بين المسؤولين.

وحسب ذات المصادر فإن “هؤلاء المسؤولين تم وضعهم في الحجر الصحي إلى غاية ظهور نتائج التحليلات التي أخضعوا لها للتأكد من عدم انتقال العدوى لهم”.

وأوضحت ذات المصادر أن كل من والي الجهة ورئيس الجهة، وغيرهم من المسؤولين اللي اعتكفوا من اجل حماية أهل سوس من تفشي الفيروس، قد تم اخضاعهم للحجر الصحي.

وحاولت “كود” ربط الاتصال بالمندوب الجهوي لوزارة الصحة بجهة سوس من أجل مزيد من التفاصيل، لكن ظل هاتفه يرن دون جواب.

موضوعات أخرى

01/06/2020 15:18

الاتحاد الأوروبي معاون المغرب على جائحة “كورونا”.. ها شحال اعطا من مليون درهم لاقتناء معدات صحية لدعم جهود مكافحة الفيروس فلحبسات -تصاور

01/06/2020 14:09

بوشكيوة ترد على هجوم القزابري : وصف “البايرة” شخصنة مرتبطة بالكبت الجنسي والحرمان والحقد على المرأة.. وكنطلب من كَاع اللي سبوني يردو البال حيت ارتكبو “جريمة الكراهية والتحريض على العنف” وممكن يتشدو