الرئيسية > ميديا وثقافة > “كورونا”.. صحف عالمية كتهضر على تضامن المغاربة وموقع بريطاني شهير: هاد التآزر خلاّ مكونات المجتمع تتجاوز الأزمة
31/03/2020 13:00 ميديا وثقافة

“كورونا”.. صحف عالمية كتهضر على تضامن المغاربة وموقع بريطاني شهير: هاد التآزر خلاّ مكونات المجتمع تتجاوز الأزمة

“كورونا”.. صحف عالمية كتهضر على تضامن المغاربة وموقع بريطاني شهير: هاد التآزر خلاّ مكونات المجتمع تتجاوز الأزمة

عمـر المزيـن – كود//

صحف عالمية كتهضر هاد الأيام على تضامن المغاربة فيما بينهم فهاد الفترة التي تمر منها البلاد، على غرار عدد من الدول، من أزمة صحية شلت حركية الاقتصاد ومختلف القطاعات الحساسة.

صحفية “Bylinetimes” البريطانية نشرت اليوم الثلاثاء تقريرا على كيفاش عايشين المغاربة مع كورونا. وأكدت أن المغاربة دايرين التآزر بيناتهوم فهاد الأزمية، داعيا باش يكون هاد التلاحم درسا للجميع.

وأوضحت أن التقارير اللّي وصلاتها من المغرب تفيد بأن هاد الوجهة السياحية قدمت مساعدة للسياح العالقين بسبب كورونا في التراب الوطني، قبل أن تحكي عن طريقة التضامن المغربي الواسع من خلال صعود الناس للسطوحة وقراءة القرآن من المنازل.

وأقرت الصحيفة بأن هاد الجائحة مغاديش تدوز سالمة على المغرب، مؤكدة أنه خلفت أزمة اقتصادية وصحية لا ممر منها في أعين المغاربة، لكن مساندة مكونات الشعب المغربي مكنت من تجاوز الأزمة الحالية ف المغرب، بالإضافة إلى الحس الوطني العالي الذي يقوده المغاربة لمحاربة “كورونا”.

https://bylinetimes.com/2020/03/31/the-coronavirus-crisis-moroccos-cohesion-and-solidarity-is-a-lesson-to-us-all/?fbclid=IwAR2nhKETFP-_r3KCnm3gXo2AWWSzXkXwCMMOEVWSbFM2gvxEBba1xAJS6ig  

موضوعات أخرى