الرئيسية > آش واقع > كورونا دارت استنفار فسلطات السمارة.. دارو 20 واحد فالحجر بعد الاشتباه فحالة
13/08/2020 14:50 آش واقع

كورونا دارت استنفار فسلطات السمارة.. دارو 20 واحد فالحجر بعد الاشتباه فحالة

كورونا دارت استنفار فسلطات السمارة.. دارو 20 واحد فالحجر بعد الاشتباه فحالة

محمود الركيبي – مكتب العيون //

علمت “كود” من مصدر مطلع، أن السلطات المحلية والصحية بمدينة السمارة، عمدت على وضع 20 شخصا رهن تدابير الحجر الصحي بأحد الوحدات الفندقية المتواجدة بالإقليم.

ويأتي هذا الإجراء بعد الإشتباه في أصابة أحد الأشخاص بفيروس كورونا، بعدما ظهرت عليه بعض الأعراض المتطابقة لحالات الإصابة، ليتم عزله بجناح عازل بالمستشفى الإقليمي، وأخذ عينات قصد عرضها على المختبر للتأكد فعلا من إصابته او عدمها.

هذا وتعيش مدينة السمارة التي لم تسجل أي إصابة بالفيروس على وقع استنفار كبير، في انتظار التحاليل النهائية للشخص المذكور، علما بأن جميع التدابير والإجراءات الإحترازية المعمول بها في هذا الشأن تم أخذها، كما عمدت السلطات المحلية على حصر المخالطين المحتملين إلى حين ظهور النتيجة النهائية للتحاليل.

موضوعات أخرى

20/09/2020 10:30

اجتماعات واتصالات مكثفة بين قادة “البي جي دي” بسبب مذكرة المؤتمر الاستثنائي وتيار الاستوزار بدا كاينسف “مضمون المذكرة”

20/09/2020 09:30

العدل والاحسان لاعبة ب”الجمعة”. الجماعة: تعطيلها من الكبائر والاثم على صاحب القرار والتوفيق: مع انتشار كورونا ما كاينة جمعة

20/09/2020 07:00

“وول ستريت جورنال”: صداع كبير بين الملك سلمان وولدو ولي العهد حول التطبيع مع إسرائيل .. تقارير كتقول ان الملك ماكان فراسو مايعاود وتصدم فاش سمع اتفاق السلام بين ابوظبي وتل ابيب اما بنسلمان فكان عارف كولشي وخباه على باه