الرئيسية > آش واقع > كورونا.. المجموعة المستوردة لماركة هيونداي تبرعات بـ25 أمبيلونص
28/03/2020 23:08 آش واقع

كورونا.. المجموعة المستوردة لماركة هيونداي تبرعات بـ25 أمبيلونص

كورونا.. المجموعة المستوردة لماركة هيونداي تبرعات بـ25 أمبيلونص

جمال بناصر – كود//

انضمت مجموعة “غلوبال إينجاينز”، المستوردة والموزعة لعلامة هيونداي بالمغرب، لقائمة المساهمين في المجهودات لمكافحة تفشي فيروس كورونا، وأعلنت تبرعها بـ 25 سيارة إسعاف هيونداي مجهزة لفائدة وزارة الصحة، بهدف تعزيز إمكانياتها في التكفل بالمرضى ورعايتهم.

بلاغ للمجموعة أوضح أن هذه المبادرة “تندرج في إطار روح التضامن التي أشاعها جلالة الملك محمد السادس، والتعبئة الشاملة التي تشهدها المملكة من أجل مواجهة وباء كوفيد-19”.

وأشارت إلى أنه “بصفتنا مقاولة مواطنة، نحن مسؤولون تجاه بلدنا، ويتعين علينا أن نكون في الموعد من أجل الدعم والمساهمة في مواجهة وباء “كوفيد-19″، مؤكدة أن “بلدنا في حاجة إلى أن نكون جميعنا متحدين في مواجهة هذه الأزمة غير المسبوقة”.

كمت أفادت المجموعة بأنها “اتخذت قرارا بالإقفال المؤقت لجميع معارضها، دعما لحالة الطوارئ الصحية التي أعلنتها الحكومة، من أجل ضمان سلامة عملائها وموظفيها، مع إقامة مصلحة دوام على مستوى خدمات ما بعد البيع من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 9 صباحا إلى الثالثة بعد الزوال لتلبية طلبات عملائها، بما يتفق مع المعايير الصحية الأكثر صرامة”.

موضوعات أخرى

01/06/2020 16:00

أزمة كورونا فرصة للمغاربة أنهم يسترجعوا بلادهم ويولي من حقهم يشربو بيرة فلاطيراس أو يمارسو الجنس بلا عقد زواج أو يكميو الحشيش قانوني عوض غير الأجانب لي من حقهم أغلب هادشي

01/06/2020 15:18

الاتحاد الأوروبي معاون المغرب على جائحة “كورونا”.. ها شحال اعطا من مليون درهم لاقتناء معدات صحية لدعم جهود مكافحة الفيروس فلحبسات -تصاور