الرئيسية > كود سبور > كورونا.. الجامعة حطات أرقام تليفونات ديال مدربين وأطر تقنية باش يوجهوا ويساعدوا اللعابة فهاد الظروف الصعبة
26/03/2020 09:22 كود سبور

كورونا.. الجامعة حطات أرقام تليفونات ديال مدربين وأطر تقنية باش يوجهوا ويساعدوا اللعابة فهاد الظروف الصعبة

كورونا.. الجامعة حطات أرقام تليفونات ديال مدربين وأطر تقنية باش يوجهوا ويساعدوا اللعابة فهاد الظروف الصعبة

كود سبور//

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حطات ارقام هواتف مدربين وأطر تقنية تتباين لها باش يساعدوا ويوجهوا اللعابة من أجل الحفاظ على لياقتهم البدنية ونظامهم الغذائي طيلة أيام الحجر الصحي وحالة الطوارئ بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

الجامعة نشرت بلاغ أكدت من خلاله أن وضعت كل اطقمها التقنية والطبية رهن إشارة الأندية الوطنية باش يحافظوا اللاعبين على اللياقة والطراوة البدنية.

وجاء في بلاغ الجامعة أنها تطالب اللاعبين والمدربين والمسؤولين بضرورة الانخراط في الإجراءات التي وضعتها الجهات المختصة لمواجهة فيروس كورونا المستجد، وأضاف البلاغ ” في هذا الإطار تضع الجامعة رهن إشارة جميع الأندية الوطنية، مكونات الإدارة التقنية الوطنية والأطقم الطبية التابعة لها لوضع برامج خاصة انفرادية ترتبط باللياقة البدنية والنظام الغذائي بالنسبة للاعبات واللاعبين لمواصلة تداريبهم الفردية بغية الحفاظ على لياقتهم البدنية في هذه الظروف الخاصة، كما خصصت الجامعة للأندية الوطنية ارقام هاتفية وبريدا إلكترونيا للتواصل معها في هذا الشأن”.

موضوعات أخرى