الرئيسية > آش واقع > “كود” جابت تفاصيل الاستماع لأشهر مثلي فمراكش فجلسة مغلقة..شفيق لـ”كود”: الصراحة تعاملو معايا مزيان فالمحكمة
08/01/2019 15:30 آش واقع

“كود” جابت تفاصيل الاستماع لأشهر مثلي فمراكش فجلسة مغلقة..شفيق لـ”كود”: الصراحة تعاملو معايا مزيان فالمحكمة

“كود” جابت تفاصيل الاستماع لأشهر مثلي فمراكش فجلسة مغلقة..شفيق لـ”كود”: الصراحة تعاملو معايا مزيان فالمحكمة

كود مكتب الرباط//

علمت “كود” من مصادر مطلعة أن الوكيل العام للملك في مراكش، استمع في جلسة مغلقة لأشهر مثلي عرفه المغرب سنة 2018، بخصوص الاعتداء الذي تعرض اليه ليلة احتفالات رأس السنة الجديدة.

وحسب مصادر مطلعة، فإن “شفيق”، البالغ من العمر 33 سنة، كشف للوكيل العام تفاصيل الحادثة، وكشف لي بالتفاصيل المملة شنو وقع ليه ديك الليلة خلال الجلسة لي دامت تقريبا ساعتين.

واستعرض شفيق أمام الوكيل العام، بحضور دفاعه ومحامين بتكليف من المركز الوطني لحقوق الانسان بالمغرب، في الجلسة المغلقة، بعض الأدلة التي يرى أنه تورط “بعض المسؤولين في تسريب صوره الشخصية”.

وكشف شفيق أمام الوكيل العام، اسم الدورية الأمنية التي كانت مسؤولة على الحدث، وكذا اسم الدائرة اللي تسربو فيها معيطات ديالو الشخصية”.

وقال شفيق لـ”كود” :”تعاملوم معايا مزيان فالمحكمة وسمعو لي ووعدوني باش ناخد حقي”، مضيفا :”مغاديش تخوي البلاد حتى ناخد حقي”.

وبخصوص وجود اتصالات من طرف جمعيات ومنظمات دولية ووطنية مهتمة بالدفاع عن حقوق المثليين قال شفيق :”هاد ساعة حركة مالي لي دخلات اونلاين معايا فالملف”.

موضوعات أخرى