الرئيسية > الزين والحداكة > كوثر برناني: الحجر الصحي خلاني نعرف النعم ونقرب لبنتي
09/04/2020 09:00 الزين والحداكة

كوثر برناني: الحجر الصحي خلاني نعرف النعم ونقرب لبنتي

كوثر برناني: الحجر الصحي خلاني نعرف النعم ونقرب لبنتي

نجوى المالحي- كود//

نشرت المغنية كوثر براني خريجة أراب أيدول، تصويرة  ديالها مع بنتها سيليا على صفحتها في انستكَرام مرفقة بتعليق كتقول فيه بأن فترة الحجر الصحي لي فرضها المغرب للمد من انتشار كورونا، خلاتها تتعرف أكثر على بنتها وتقرب منها.

كوثر لي حديثة العهد بالأمومة قالت بأنه فعلا فترة الحجر الصحي صعيبة نفسيا، ولكن خلاتها أنها تقدر النعم لي بين يديها، وهادشي عطاها درس كبير في الحياة لأنها ما كنتش كتنتبه لهاد النعم.

وقالت كوثر في التعليق لي رفقت بالصورة: “توحشنا الاهل والاحباب بيناتنا درب و مقادرينش نشوفوهوم لأننا ملتازمين باش هاد الازمة دوز بسلام بدون فقدان اي عزيز على القلب”.

أيضا قالت كوثر براني :”فترة الحجر الصحي عطاتني فرصة أنني نزيد نحمد الله على النعم لي عاطيهوملي، نقدر كل صغيرة و كبيرة فحياتي، والحجر كان فرصة بالنسبة لي باش ندوز وقت كبير مع بنتي و نهتم بكل التفاصيل المتعلقة بيها”.

View this post on Instagram

ايام صعيبة كنمروا منها و كيمر بيها العالم كله ، هاد شي لازم يعطينا درس، عندنا نِعَم كبيرة و مكناش معتارفين بيها . توحشنا الاهل و الاحباب بيناتنا درب و مقادرينش نشوفوهوم لاننا ملتازمين باش هاد الازمة دوز بسلام بدون فقدان اي عزيز على القلب . فترة الحجر الصحي عطاتني فرصة انني نزيد نحمد الله على النعم لي عاطيهوملي ، نقدر كل صغيرة و كبيرة فحياتي ، و الحجر كان فرصة بالنسبة لي باش ندوز وقت كبير مع بنتي و نهتم بكل التفاصيل المتعلقة بيها ???? انتوما شنو علماتكم هاد الفترة ؟ @cilek_maroc @coronitas.ma @cylia.khattab

A post shared by الانستغرام الرسمي لكوثر براني (@kaoutarberrani) on

موضوعات أخرى

05/06/2020 11:00

رفقا بأعضاء مجلس المستشارين يا وزير الداخلية! المعلم الصارم عبد الوافي لفتيت ينظر نظرات شزراء إلى تلاميذه في مدرسة مجلس المستشارين للبنين والبنات