كود هند لكلاوي ///

فالجزء الثاني من نشر مقتطفات مما جاء فمحضر المحامية الفرنسية فيليكس سيكستين٬ 27 سنة وللي كتاهم كميل بنيس بالاغتصاب. هاد البرهوش واخا عندو شي 37 سنة هو ولد مول “لاپروفان” اللي مات قبل ما يشرف على الادارة عمو اليوم.

كامل بنيس، اسم معروف عند لملايرية فكازا. كيقدم راسو رجل اعمال. باش كتشوف الفيديوات ديالو اللي هو كينشرها كيبان مقابل غير لقصاير والرياضة والاسفار.

الضحية فمحضرها اللي دارتو فباريس لخميس 7 نونبر 2024 قدماتو “رجل أعمال مغربي” واضافت باللي عندو سمعة ديال واحد لي كيتفاخر بالمال والنفوذ ديالو.

بنيس تجبد فالقضية ديال فيليكس سيكستين، المحامية الضحية لي عطات تفاصيل كثر شخصية بنيس وسلوكياتو، لي من الواضح أنها لعبات دور كبير فالإحساس ديالها بالخوف وعدم الأمان.

شخصية بنيس: النفوذ والتهور حسب تصريحات فيليكس، بنيس عندو شخصية نرجسية كيستمتع بلفت الانتباه ديال الناس، وكيحاول يظهر دايماً بمظهر الشخص القوي لي “ما يمكنش تجاوزه”.

فالمحضر ديال فرانسا٬ لانها قدمات شكاية تماك وسمع ليها البوليس٬ الضحية وضحات باللي هاد كميل بنيس عندو حساب على إنستغرام كيعرض فيه صور ديالو وهو حامل أسلحة نارية، وحتى فيديوهات كتظهر طريقة عيشو الفاخرة. “هذا راجل كيستعرض قوتو، كيبغي الناس يشوفوه أنه ما مكيخاف من والو،” هكذا قالت الضحية. ووضحت أن السلوكيات ديالو كانت مخيفة، خصوصاً ملي شافت الأسلحة فالدار، وقالت: “كان كيبان كأنه باغي يوصل رسالة: أنا قوي وما يمكنش توقفوني.”

ارتباطاتو الاجتماعية: العلاقات والسلطة بنيس ماشي غير عندو النفوذ المالي، ولكن حتى العلاقات ديالو مع الشخصيات المهمة فالمجتمع المغربي جعلاتو فوق القانون فبزاف المرات. الضحية كتقول أن الناس فالحفلة كانوا من نفس الدائرة ديالو: أشخاص كيعرفو كيفاش يحميو راسهم باستعمال الفلوس والسلطة. ولكن فالحياة الخاصة، بنيس عندو جانب مختلف. الضحية كشفت أنه كان متزوج جوج مرات من قبل، وكل مرة كانت تنتهي العلاقة بمشاكل كبيرة. حتى فالمحضر ديال فيليكس، وضحات أنه عندو أطفال من زوجتين مختلفتين، وكتقول: “الناس لي كيقربو ليه، حتى هوما ما كيقدروش يقولو ليه لا، بحكم أنه مسيطر فكلشي.”

العلاقة مع فيليكس اللي تاهماتو بالاغتصاب٬ قالت باللي ما كانت مرتاحة من البداية من خلال الحوارات فالمحضر، الضحية أكدت أنها ما عمرها كانت مرتاحة مع بنيس. “ما كنتش كنفهم شنو باغي مني، ولكن كنت كنحس براسي كيشوفني.” الضحية قالت أنها فالحفلة كانت كتجنب التفاعل معاه، ولكن فاش بدات كتغيب عن الوعي، الأمور خذات منحى مختلف. الخطيب ديال الضحية، لي كان حاضر فالحفلة، لاحظ كيفاش بنيس كان كيقرب ليها، وحتى أنه حاول يدخل الغرفة فين كانت من بعد، حسب ما صرح به فالشكاية ديالو.

هاد التصرفات خلات الضحية توصف بنيس بأنه شخص “معندوش حدود”، وكتقول: “إنسان بحالو كيعرف كيفاش يوظف القوة والفلوس ديالو باش يوصل لأي حاجة.” الرعب من النفوذ تصريحات فيليكس وضحات أن القوة والنفوذ لي عند بنيس خلاها تخاف بزاف، خصوصاً بعدما سمعت أنه كيدفع الرشوة باش يبقى بعيد على المساءلة. وقالت: “كنت كنحس باللي انا غير كائن صغير فحياة شخص كبير، لي كيظن أنه يقدر يدير أي حاجة بلا ما يتحاسب.”

كامل بنيس، لي كيشوفوه الناس من برا بأنه رجل أعمال ناجح، ظهر فهاد القضية كشخص عندو جانب خطير ومخيف. تفاصيل السلوكيات ديالو.

القضاء لحد الان قدر يواجهو. قاضي التحقيق استاجب لالتماس الوكيل العام البارح السبت 23 نونبر 2024 ويخليه فحالة اعتقال ويستمر معاه فالتحقيق. عندو دابا تهمة الاغتصاب بالاستعانة باشخاص والمشاركة فالاحتجاز والضرب والجرح. هو معاه دابا سعد السلاوي وامحمد لعلج