الرئيسية > آش واقع > كلشي غايدير تيست كورونا فالطرفاية.. حتى الجوندارم والسلطات المحلية لي خالطو المهاجرين – تصويرة من عملية إيقافهم
21/06/2020 12:00 آش واقع

كلشي غايدير تيست كورونا فالطرفاية.. حتى الجوندارم والسلطات المحلية لي خالطو المهاجرين – تصويرة من عملية إيقافهم

كلشي غايدير تيست كورونا فالطرفاية.. حتى الجوندارم والسلطات المحلية لي خالطو المهاجرين – تصويرة من عملية إيقافهم

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

أفلد مصدر ثقة ل”كود” أن اليلطات المحلية والفرقة الطبية المختصة بإقليم الطرفاية تسارع حاليا الزمن لأخذ عينات العشرات من مخالطي المهاجرين ال 37 الذين ثبتت إصابتهم بكورونا في الطرفاية.

وأوضح مصدر “كود” أن الفرقة الطبية المختصة قد أخذت عينات باشا المدينة ورئيس الدائرة ومسؤولين في القوات المساعدة والدرك الملكي وكل تم التأكد من مخالطته للمصايين بفيروس كورونا أولئك الذين تمكنوا من إحباط عملية هجرتهم غير الشرعية إلى جزر الكناري.

وأكد مصدر “كود” أن المصابين بفيروس كورونا من المهاجرين تم إيقافهم يوم الرابع عشر من يونيو الجاري جنوب آخفنير وعددهم بالضبط 42 شخصا من ضمنهم طفلان وتسعة نسوة و 31 رجلا، حيث تمت إحالتهم على المركز القضائي التابع لسرية طرفاية، وذلك بغية تعميق البحث وإياهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وكذا الإلمام بمدبري عملية تهريب البشر.

“كو” كانت واكبات عملية إحباط علية هجرتهم السرية ودرنا خبار كان عنوانو “جوندارم الطرفاية قرقبو على 42 حراكَ جنوب آخفنير” ومن مصادرنا تحصلنا على صورة حصرية لعملية إيقافهم.

موضوعات أخرى

09/07/2020 22:00

الوداد والرجاء كتساين فيهم تعديلات جديدة دخلاتها “الكاف” على مسابقتي عصبة الأبطال وكأس الكونفدرالية