الرئيسية > تبركيك > كلب مالينوا مولاه منتحل صفة “صحافي” نهش دري صغير فسيدي معروف بكازا وضغوط على عائلتو باش تطوي الملف
22/07/2021 15:00 تبركيك

كلب مالينوا مولاه منتحل صفة “صحافي” نهش دري صغير فسيدي معروف بكازا وضغوط على عائلتو باش تطوي الملف

كلب مالينوا مولاه منتحل صفة “صحافي” نهش دري صغير فسيدي معروف بكازا وضغوط على عائلتو باش تطوي الملف

سعيد الشاوي – كود كازا //

تعرض مساء أمس الأربعاء الذي يصادف احتفال المغاربة بعيد الاضحى طفل لهجوم كلب شرس من فصيلة المالينوا يملكه شخص ينتحل صفة صحافي وكاع السلطات عارفاه وكتعامل معاه بعمالة مقاطعة عين الشق.
وحسب مصادر “كود” ،فإن هذا الصحافي المزيف الذي يملك كلبين شرسين كان برفقتهما مساء عيد الاضحى في اقامة المستقبل بحي سيدي معروف ، دخل في نزاع مع أحد الاشخاص فحرض كلابه لمهاجمته لكن أحدهما استفرد بطفل صغير كان يلعب قرب منزل اسرته ليطبق على جسده الصغير ويصيبه بجروح متفاوتة الخطورة في أماكن متفرقة من جسمه.

واوضحت مصادر “كود” أن محسوبين على العمل الجمعوي من أصدقاء الصحافي الذي يرهب بتدويناته في الصفحات المحلية التي يديرها على موقع التواصل الاحتماعي فيسبوك رجال السلطة المحلية والادارة الترابية لابتزازهم ، زاروا صباح اليوم الخميس أسرة الطفل الضحية وقدموا وعودا وإغراءات مالية لأب الطفل من أجل تنازله عن شكاية أودعها لدى مصالح الامن ضد المعني بالامر صاحب الكلاب الشرسة .

هاد الشي راه فراس السلطات وفخبارها وسادة عينيها

موضوعات أخرى

02/08/2021 22:00

هرطقات الفايد ممكن تقتل الناس. وصا اللي مراض بكوفيد يديرو السبور.. وجمعية أمراض القلب: هذشي ممكن يقتل فالبلاصة بسباب التهاب عضلة القلب.. وطبيب: هذا مشعوذ وخاص الرجوع لأهل الاختصاص

02/08/2021 21:00

من بعد ذهبية 3000 متر موانع.. سيدنا للبطل سفيان البقالي: براڤو لهاد التتويج الكبير اللي بيه هزيتي الدرابو ديال لبلاد فهاد التظاهرة الدولية