الرئيسية > آش واقع > كلبة بوليسية فرشات بزناس مغربي كبير فالطاليان
03/03/2021 06:00 آش واقع

كلبة بوليسية فرشات بزناس مغربي كبير فالطاليان

كلبة بوليسية فرشات بزناس مغربي كبير فالطاليان

كريم الصوفي – كود //

قالت مواقع إلكترونية إيطالية، أن كلبة بوليسية تابعة لأمن مدينة فلورنسا فرشات بزناس مغربي وصيفطاتو للحبس بعدما جذبتها رائحة الحشيش المخبأ بسيارة مركونة بطريقة عادية بأحد شوارع المدينة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن دورية أمنية راجلة كانت تقوم بمهامها اليومية في الشارع، قبل أن تتوجه الكلبة البوليسية إلى السيارة وتنبه عناصر الدورية إلى وجود مادة مشبوهة داخلها.

وتم فرض رقابة على السيارة لساعات طويلة، قبل أن يظهر مالكها المغربي على متن دراجة نارية، وبعد محاصرته قاوم رجال الأمن وتمكن من الهروب، لتتم مطاردته لمدة 20 دقيقة، قبل اعتقاله. وبعد تفتيش الدراجة النارية عثرت عناصر الأمن على 38 ألف يورو، كما تم حجز 5 كيلو من الحشيش داخل غطاء السيارة.

https://www.lanazione.it/firenze/cronaca/nel-cofano-dell-auto-5-chili-di-droga-arrestato-dopo-un-lungo-inseguimento-1.6060868

موضوعات أخرى

20/04/2021 02:00

التلاميذ المصابين ضحايا حادث الفاركونيط بوزان مازالين فمستشفيات طنجة وفعاليات جمعوية وتربوية كتحاول تجمع تبرعات لمساعدتهم..

19/04/2021 23:00

رمضان وكونفينمون (الحلقة 5).. رشيد أيلال فحوار مع “كود”: التراويح بدعة والسنة هي تصليها فدارك.. وقرار الحكومة غير مسؤول حيت مادارتش الحل لصحاب القهاوي