الرئيسية > آش واقع > كسيدة خطيرة لسيارة اسعاف كتربط بين ميسور والمرس خلفات ضحايا بالجملة – تصاور
23/11/2020 12:50 آش واقع

كسيدة خطيرة لسيارة اسعاف كتربط بين ميسور والمرس خلفات ضحايا بالجملة – تصاور

كسيدة خطيرة لسيارة اسعاف كتربط بين ميسور والمرس خلفات ضحايا بالجملة – تصاور

كادم بوطيب – كود//

لقي ثلاثة  أشخاص مصرعهم فين حين أصيب آخرون بجروح متفاوتة الخطورة  في حادث سير خطيرة  وقعت قبل قليل من صباح اليوم الاثنين على الطريق الوطنية رقم 4  الرابطة بين مدينة ميسور وألميس مرموشة .

وأفادت مصادر  مطلعة  أن الحادث وقع  على إثر إنقلاب سيارة إسعاف كانت تقل  عددا من الأشخاص المرضى المصابون بالقصور الكلوي لمركز استشفائي بمدينة ميسور وكلهم ينحدرون من جماعة المرس .في حين يوجد سائق سيارة الاسعاف بمستشفى المسيرة الخضراء الدي نقل اليه في حالة حرجة.

وتضيف دات المصادر  أن سيارة الإسعاف التابعة لجماعة  سرغينة كانت تقل الضحايا صوب مدينة ميسور من اجل حصة تصفية الكلي لمرضى القصور الكلوي  لكن السرعة المفرطة و صعوبة المسالك وكثرة المنعرجات في هده الطريق  التي يصفها مرتادوها “بطريق الموت” عجلت برحيلهم.

وفور وقوع الحادث هرعت مختلف عناصر السلطات المحلية لعين المكان للوقوف على ظروف وملابسات هدا الحادث الأليم الدي استفاقت عليه مدينة ميسور صباح هدا اليوم وخلف ضحايا بالجملة.

 

موضوعات أخرى

26/01/2021 20:20

اطلاق برنامج “تطوير-نمو أخضر” لدعم المقاولات الصناعية الصغيرة جدا والصغرى والمتوسطة باش يكون إنتاج مافيهش حس الكربون

26/01/2021 20:00

الموضة الجديدة.. الحفير ديال البيار ما مابقاش غير “خير وصدقة”.. رجع رحلة سياحية للمؤثرين ديال مواقع التواصل – تصويرة

26/01/2021 19:30

و الأمم المتحدة وماقالتهاش.. مفوض الأمن والسلم ديال الاتحاد الافريقي الجزائري اسماعيل شرقي خرج من الرونضة ديالو و قالك كنطالبو ب”تقرير المصير”

26/01/2021 18:30

بسبب ويحمان والتطبيع مع اسرائيل.. نايضا بين قادة البي جي دي وحامي الدين انسحب من گروب البرلمانيين واعضاء الامانة العامة بعدما وبخوه على مقال كيقول فيه: العثماني مراضيش باتفاق التطبيع