الرئيسية > آش واقع > كسيدة خايبة هاد الصباح حدا برشيد.. كار دخل فكاميو و الحصيلة الأولية وصلات لـ35 جريح وحالة وفاة
18/02/2021 08:20 آش واقع

كسيدة خايبة هاد الصباح حدا برشيد.. كار دخل فكاميو و الحصيلة الأولية وصلات لـ35 جريح وحالة وفاة

كسيدة خايبة هاد الصباح حدا برشيد.. كار دخل فكاميو و الحصيلة الأولية وصلات لـ35 جريح وحالة وفاة

عمر المزين – كود – مكتب الرباط //

أفادت السلطات المحلية بإقليم برشيد أن حادثة سير وقعت صباح اليوم الخميس، جراء اصطدام بين حافلة لنقل المسافرين وشاحنة بالطريق السيار الرابط بين مراكش والدار البيضاء على مستوى الجماعة الترابية سيدي المكي بإقليم برشيد، مما أدى إلى وفاة سائق الحافلة وإصابة 35 شخص آخر.

وفور إشعارها بالحادث، انتقلت السلطات المحلية والأمنية ومصالح الوقاية المدنية إلى مكان الحادث لاتخاذ التدابير الضرورية، حيث تم نقل المصابين صوب المستشفى الإقليمي ببرشيد لتلقي العلاجات الضرورية، قبل أن يتم توجيه 7 من بينهم إلى المركز الاستشفائي الجامعي بالدار البيضاء نظرا لإصاباتهم الحرجة.

وحسب المعطيات الأولية، فإن أسباب الحادث قد تعود إلى صعوبة الرؤية على الطريق بسبب انتشار الضباب الكثيف. هذا وقد تم فتح بحث بخصوص هذه الحادثة من طرف السلطات المعنية تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

موضوعات أخرى

08/03/2021 18:30

الجمعية الصحراوية وحقوق الانسان بلا حدود راسلو مفوضة حقوق الإنسان وسفراء الدزاير باش يطلقو سراح المعتقلين الصحراويين ف الجزائر

08/03/2021 18:00

8 مارس. عيالات كَادات: هذو أبرز 16 نساء بينو على قوة المرا وكفاءتها فمجالات مختلفة.. فالحكومة والسياسة والذكاء الاصطناعي والسبور والفن ومجال المال والأعمال – الجزء الأول