الرئيسية > الزين والحداكة > كريمة غيث: التكنلوجيا قتلات الحب وأيام ساعي البريد كانت اللهفة كثر -تدوينة
11/09/2020 11:00 الزين والحداكة

كريمة غيث: التكنلوجيا قتلات الحب وأيام ساعي البريد كانت اللهفة كثر -تدوينة

كريمة غيث: التكنلوجيا قتلات الحب وأيام ساعي البريد كانت اللهفة كثر -تدوينة

نجوى المالحي –كود //

مرة مرة الإلهام كينزل على المغنية والممثلة كريمة غيث، وكتبارطاجيه مع متتبعيها في حسابها في أنستكَرام.

كريمة غيث كتبت تدوينة طويلة على الحب في زمن التكنولوجيا، لي تغير بطبيعة الحال على الحب ديال زمان، لي كانت فيه الرسالة كتمشي بين العشاق بمشقة الأنفس.

وكتبت كريمة غيث “سألوها هل تعتقدين أن وسائل الاتصال التكنولوجية خدمت الحب؟ فقالت: ربما خدمت المحبين لكنها لم تخدم الحب”.

وقالت كريمة أن الحب كان أفضل حالا يوم كان الحمام ساعي بريد يحمل رسائل العشاق.. “كم من الأشواق اغتالها الجوال وهو يقرب المسافات، نسي الناس تلك اللهفة التي كان ينتظر العشاق بها ساعي البريد، وأي حدث جلل أن يخط المرء “أحبك” بيده”.

View this post on Instagram

سألوها هل تعتقدين أن وسائل الاتصال التكنولوجية خدمت الحب ؟؟ فقالت : ربما خدمت المحبين لكنها لم تخدم الحب. كان الحب أفضل حالا يوم كان الحمام ساعي بريد يحمل رسائل العشاق.. كم من الأشواق اغتالها الجوال وهو يقرب المسافات، نسي الناس تلك اللهفة التي كان ينتظر العشاق بها ساعي البريد، وأي حدث جلل أن يخط المرء "أحبك" بيده. أية سعادة وأية مجازفة أن يحافض المرء برسالة حب الى اخر عمره.. اليوم أحبك قائلة للمحو بكبسة زر هي لا تعيش دقيقة.. ولا تكلفك إلا فلساً ???????? #حقيقة ما هي وجهة نظركم ؟؟

A post shared by Karima Gouit Official (@karimagouit) on

موضوعات أخرى

27/09/2020 18:00

الحموشي وحرمو والمنصوري اول من جرب ڤاكسان “كورونا” فالمغرب. اللقاح الصيني جربوه 600 من مسؤولين كبار فالجيش والجدارمية والمخابرات والبوليس وتجرب فدول اخرى

27/09/2020 17:30

حصيلة كورونا اليوم.. 2444 مغربي ومغربية تصابو و28 ماتو و1441 تشافاو.. الطوطال: 117685 إصابة و2069 وفاة و95591 حالة شفاء.. و20025 كيتعالجو منهم 369 فحالة خطيرة