الرئيسية > آش واقع > كريساج عدد من الموطورات استنفر “لابيجي” فتمارة.. وتفكيك عصابة احترفات هاد الجرائم
08/09/2022 20:20 آش واقع

كريساج عدد من الموطورات استنفر “لابيجي” فتمارة.. وتفكيك عصابة احترفات هاد الجرائم

كريساج عدد من الموطورات استنفر “لابيجي” فتمارة.. وتفكيك عصابة احترفات هاد الجرائم

عمـر المزيـن – كود//

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة تمارة، أمس الأربعاء 07 شتنبر الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم بين 25 و53 سنة، أحدهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في سرقة الدراجات النارية وتصريفها.

وتشير المعطيات الخاصة بالبحث إلى تورط المشتبه فيه الأول في سرقة الدراجات النارية التي تكون عادة مستوقفة بالشوارع الجانبية بأحياء مدينة تمارة، قبل أن يتكلف شريكاه بتفكيكها وتخزينها، ثم تصريفها كقطع غيار بأسواق المتلاشيات.

وقد مكنت عمليات التفتيش المنجزة في إطار هذه القضية من حجز مجموعة من الدراجات النارية المجهولة المصدر، فضلا عن حجز عدة محركات وقطع غيار تعود كلها لدراجات نارية متحصلة من عمليات سرقة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك من أجل تحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم.

موضوعات أخرى

24/09/2022 19:30

منظمة عربية : الحرس الثورى الإيراني كيدرب قوات البوليساريو وميليشيات صحراوية داخل الجزائر‎‎ لمهاجمة المغرب وقمع احتجاجات القبايل

24/09/2022 19:00

بالنسبة للمغاربة لي حارب مع السمرين في العراق وسوريا خاصو غير يرجع يمشي للحبس ولي حارب مع الزوعر في أوروبا ملي يرجع خاصو طبيب نفساني علما أن إبراهيم من أكثر الشباب ذكاء وعبقرية وإتزان نفسي ووضوح مع الذات والغي

24/09/2022 18:00

ولد و طلق ! كون كانو الآباء كايتعاقبو على الإهمال! كورا بزاف ديال الأسر المغربية تحاكمو و داو ليهم ولادهم للخيرية ! كيفاش كاتلقا الحداش د الليل و الدراري مازال كايلعبو فشي أحياء ؟ و كيفاش بنت ثلت سنين كاتمشي للحانوت بوحدها ؟ واش هادو كايعرفو غا يولدو ؟