الرئيسية > آش واقع > كريساج خطير ففاس.. شخص طارو ليه 4 من صباعو فسرقة وقعات بحي السعادة والمشتبه فيهم طاحو كلهم
02/12/2023 21:30 آش واقع

كريساج خطير ففاس.. شخص طارو ليه 4 من صباعو فسرقة وقعات بحي السعادة والمشتبه فيهم طاحو كلهم

كريساج خطير ففاس.. شخص طارو ليه 4 من صباعو فسرقة وقعات بحي السعادة والمشتبه فيهم طاحو كلهم

عمر المزيـن – كود//

تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة فاس بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، يوم السبت 2 دجنبر 2023، من توقيف خمسة أشخاص، من بينهم شقيقين، أحدهما ضبط متلبسا بترويج المخدرات في منطقة رأس الماء التابعة للنفوذ الترابي للدرك الملكي

ويشبه في كون الموقوفين متورطين، حسب مصادر “كود”، في قضية تتعلق بجناية السرقة الموصوفة المقترنة بظروف استعمال السلاح والعنف واستعمال ناقلة ذات محرك وجناية الضرب والجرح المفضي إلى عاهة مستديمة، إخفاء شيء متحصل من جناية.

وكانت عناصر الفرقة قد تفاعلت بسرعة وبجدية كبيرة مع شكاية تقدم بها أحد المواطنين يؤكد تعرضه للسرقة بحي السعادة بعد تعريضه للضرب والجرح البليغين، مما أدى إلى بتر أربعة من أصابعه، قبل أن تقود التحريات الأمنية المكثفة من تشخيص هوية المشتبه فيهما اللذين كانا على مثن دراجة، وتوقيفهم بمنطقة رأس الماء ضواحي المدينة.

ومواصلة للأبحاث الأمنية، تمكنت عناصر فرقة محاربة العصابات من توقيف متهمين آخران للاشتباه في تورطهما في إخفاء شيء متحصل عليه من جناية، وقالت مصادرنا أن عناصر الفرقة حجزت 3 كيلوغرام من مخدر الحشيش كانت بحوزة شقيق أحد المشتبه فيهم الرئيسيين في هذه القضية.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم الخمسة لإجراء الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا توقيف باقي المساهمين والمشاركين في هذا النشاط الإجرامي، فيما أجريت للضحية عملية جراحية دقيقة بالمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني.

موضوعات أخرى

21/02/2024 19:50

المفتش العام للقوات المسلحة الملكية وقائد المنطقة الجنوبية تلاقى قائد القيادة الأمريكية ف إفريقيا  USAFRICOM (تصاور)

21/02/2024 19:00

بالنسبة للعيالات المغربيات الكاسك والتغوتينيت من اهم اختراعات لي خدمات تكافئ الفرص للمرأة مع الرجل من بعد أقراص منع الحمل طبعا

21/02/2024 18:31

سيدنا هضر بالصبليونية مع سانشيز.. وقالو: شحال هادي ماهضرت فالتليفون مع الملك فيليبي – فيديو

21/02/2024 17:46

البرلماني السابق الفايق تبلغ فحبس “راس الما” بقرار تجريدو من عضويته فمجلس النواب