الرئيسية > آش واقع > كذوب الانفصاليين تفرش عاوتاني.. ها حقيقة “اعتداء” البوليس على شخص ف العيون
11/05/2021 14:30 آش واقع

كذوب الانفصاليين تفرش عاوتاني.. ها حقيقة “اعتداء” البوليس على شخص ف العيون

كذوب الانفصاليين تفرش عاوتاني.. ها حقيقة “اعتداء” البوليس على شخص ف العيون

أنس العمري – كود //

كذوب الانفصاليين تفرش عاوتاني.

أكدت مصالح ولاية أمن العيون أنها اطلعت على تغريدة منشورة على مواقع التواصل الاجتماعي، مشفوعة بصور فوطوغرافية لشخص يدعي أنه تعرض للعنف من طرف عناصر الشرطة بالمدينة، مع تذيل إدعاءاته بأوصاف وعبارات ذات طابع إنفصالي.

وتكذيبا لمحتوى هذه التغريدة، ورفعا لكل لبس قد تتسبب فيه المزاعم المنشورة، شددت ولاية أمن العيون أن مصالحها لم تباشر أي إجراء أمني أو تدبير سواء سالب أو مقيد للحرية في مواجهة الشخص المنسوبة له تلك الإصابات المزعومة.

وذكرت أن التحريات والأبحاث التي باشرتها أوضحت أن الشخص الظاهر في الصور المنشورة كان قد شارك في رشق عناصر دورية ثابتة للأمن بالحجارة انطلاقا من منزل إحدى السيدات، مساء الأحد المنصرم، دون تسجيل أية أضرار جسدية أو خسائر مادية، قبل أن يلوذ بالفرار من عين المكان قبل وصول عناصر الشرطة القضائية.

وأضافت أنها «إذ تنفي مصالح الأمن مزاعم العنف المنسوبة لعناصرها، فإنها تؤكد في المقابل أن الشرطة القضائية فتحت بحثا قضائيا في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد خلفيات نشر مثل هذه المزاعم والكشف عن ظروفها وملابساتها».

موضوعات أخرى

18/06/2021 21:19

عاجل.. عمدة الرباط عفا رئيس قسم التعمير ورئيس قسم المراقبة بجماعة ومواجهة جديدة بين الوالي والبي جي دي بسبب فضايح التعمير

18/06/2021 20:30

 لمغاربة مشاو عند اليمين المتطرف الطالياني باش يرد على اليمين المتطرف الصبليوني. سالفيني كيشكر فمجهودات المغرب لمحاربة الهجرة 

18/06/2021 19:30

الفراملية شكاو بالحكومة للبرلمان بسبب الترقية.. وعضو فتنسيقية الممرضين لـ”كود”: غنستمرو فاجتماعاتنا حتى تستجب الوزارة