الرئيسية > آش واقع > كثرات الشكايات ضد برلماني سطات المعتقل والفرقة الوطنية وسعات دائرة التحقيقات
26/01/2022 17:50 آش واقع

كثرات الشكايات ضد برلماني سطات المعتقل والفرقة الوطنية وسعات دائرة التحقيقات

كثرات الشكايات ضد برلماني سطات المعتقل والفرقة الوطنية وسعات دائرة التحقيقات

كود كازا //

كشفت مصادر “كَود” ان الفرقة الوطنية لشرطة القضائية بكازا وسعت دائرة التحقيقات في ملف برلماني سطات المعتقل بسجن عكاشة، وذلك بعد تقاطر العديد من الشكايات بخصوص عمليات النصب وإصدار شيكات بدون رصيد، بحيث أن التحقيقات التي دشنها الفرقة الوطنية في هذا الملف، بناءا على تعليمات قضائية، شملت مجموعة من الأشخاص في انتظار الاستماع إلى آخرين لهم صلة بذات الملف المعروض على القضاء.

ومن المنتظر أن تسقط هذه التحقيقات، التي تباشرها الفرقة الوطنية، أشخاصا آخرين إذا ثبت تورطهم في هذا الملف، والذي بلغت عمليات النصب على مؤسسات مالية وشركات حوالي 145 مليار سنتيم.

وكان وكيل الملك بكازا، قد تابع البرلماني المعتقل بسجن عكاشة ومن معه، بتهم تتعلق بـ”النصب والتزوير في محررات بنكية واستعمالها، وتبديد أشياء محجوزة عمدا والتوصل بغير حق إلى تسليم شهادة تصدرها الإدارات العامة عن طريق الإدلاء ببيانات ومعلومات غير صحيحة واستعمالها والمشاركة في تزوير شهادة تصدرها الإدارات العامة واستعمالها”.

موضوعات أخرى

18/05/2022 11:30

بعد فتح حدود سبتة ومليلية.. بنعيسى لـ”كَود”: المغرب فرض واقع جديد فعلاقتو مع إسبانيا وإيقاف الطراباندو نهائيا دار حد لخسائر كانت كتفوت نص مليار دولار كل عام

18/05/2022 11:20

نقابة ال”ODT” للحكومة: كنطالبو بإلغاء الضريبة على الدخل بالنسبة لمعاشات التقاعد وخاص يستافدو حتى المتقاعدين من أي زيادة تقررات فالصالير