الرئيسية > آش واقع > كتر من 60 بريليفمون تخاد فالمرسى فالمعمل لي تسجلات فيه حالة كورونا والقوة العمومية مطوقاه
22/06/2020 12:40 آش واقع

كتر من 60 بريليفمون تخاد فالمرسى فالمعمل لي تسجلات فيه حالة كورونا والقوة العمومية مطوقاه

كتر من 60 بريليفمون تخاد فالمرسى فالمعمل لي تسجلات فيه حالة كورونا والقوة العمومية مطوقاه

الوالي الزاز -كود- العيون ////

[email protected]

أفاد مصدر ثقة ل”كود”، أن المصالح الطبية المختصة عمفت منذ الساعات الأولى من اليوم الإثنين على أخذ عينات أكثر من 60 ميتخدما بمعمل تصبير السمك الذي سُجلت فيه إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في مدينة المرسى قرب العيون.

وأوضح مصدر “كود” أن عملية أهذ الغينلت شملت عمال معمل تصبير السمك، فيما لازالت العملية مستمرة على سبيل التأكد من حالة العمال الصحية وخلوهم من فيروس كورونا، مشيرا أن العملية تتم بشكل عادي في المعمل الواقع بالحي الصناعي للمدينة، مرجحا ان تظهر نتائج التحليلات المخبرية مساءً، في حين تم تطويق المعمل بواسطة القوات العمومية إلى حين ظهورها.

وكانت مدينة المرسى قد سجلت حالة إصابة مؤمدة بفيروس كورونا لسيدة تبلغ من العمر 26 سنة وتعمل في المعمل، حيث تم عزلها طبيا استعدادا لنقلها لمركز كوفيد ببنجرير.

وعلى صعيد متصل أكد المتحدث أن نحو 100 مهاجر من دول جنوب الصحراء، قد تم أخذ عيناتهم قصد التحليل المخبري خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تسجيل 37 إصابة مؤكدة بالفيروس في مدينة الطرفاية.

موضوعات أخرى

13/07/2020 11:45

السلطات المحلية زيرات الطرح مع صحاب الريسطورات فكازا مع دخول المرحلة الثالثة للتخفيف. معاقبة 7 مطاعم فآنفا 2 منها تابعة لفندقين مشهورين بعد رصد خروقات للتدابير الوقائية من كورونا