الرئيسية > تبركيك > كتدور وحدة فايك.. ها حقيقة الرسالة لّي خلا ترامب لجو بايدن بعدما تنصب رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية – تصويرة
21/01/2021 08:00 تبركيك

كتدور وحدة فايك.. ها حقيقة الرسالة لّي خلا ترامب لجو بايدن بعدما تنصب رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية – تصويرة

كتدور وحدة فايك.. ها حقيقة الرسالة لّي خلا ترامب لجو بايدن بعدما تنصب رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية – تصويرة

الوالي الزاز – گود – العيون //
[email protected]

تداول رواد منصات التواصل الإجتماعي في العالم، ما قيل أنها رسالة الرئيس الامريكي السابق دونالد ترامب لخلفه جو بايدن، كما جرت على ذلك تقاليد تسلم منصب الرئيس في الولايات المتحدة الأمريكية.

وغزت منصات التواصل الإجتماعي ما زُعِم أنها رسالة دونالد ترامب للرئيس الجديد بايدن، والتي قال فيها “جو، أنت تعلم أنني فزت”، في تجسيد جديد لعدم إعترافه بنتائج الرئاسيات الأمريكية.

وفي السياق ذاته، قال الرئيس الجديد، جو بايدن، أن الرئيس المنتهية ولايته دونالد ترامب، قد كتب له “رسالة ودية للغاية وأنه لن يتحدث عن مضمونها قبل التحدث إليه”، وهي الإشارة التي تؤكد أن صورة الرسالة المروّجة ومضمونها غير صحيح وعار عن الصحة.


ها الرسالة الفايك :

موضوعات أخرى

02/03/2021 09:30

فيثو البي جي دي على القاسم الانتخابي وتمسك الاستقلال بترشيح المتحزبين فالباطرونا عقد مشاورات الأحزاب والداخلية.. ومصدر لـ”كود”: لقاء لبارح مخرجش بتوافقات

02/03/2021 08:00

الى كنا خدينا قرار ضد سفارة ألمانيا بسباب القضية الوطنية.. علاش تعطلنا فاش رفضات الاعتراف الأمريكي؟ وعلاش ما ناخدوهش ضد أستراليا لي دارت نفس التصرف؟