الرئيسية > تبركيك > كان مقولب عمرو كامل.. سر عائلي خطير عاد اكتاشفو كَاد المالح
05/12/2020 16:00 تبركيك

كان مقولب عمرو كامل.. سر عائلي خطير عاد اكتاشفو كَاد المالح

كان مقولب عمرو كامل.. سر عائلي خطير عاد اكتاشفو كَاد المالح

كود – تقارير //

كشف الكوميدي المغربي اليهودي كَاد المالح، على سر من أسرار العائلة ديالو اللي يالاه عرفو مؤخرا، وخلاه مشوكي نوعا ما، اللي تكلم عليه فمقابلة مع المجلة النسائية الفرنسية ماري كلير.

هذ السر كيقول المالح أنه اكتشفو عن طريق ختو جوديث المالح، واللي احتفظات بيه لسنوات طويلة، كيتعلق بجدو جودا المالح، اللي كان عندو حانوت ديال الدروكَري، وكان كَاد المالح فاش كان صغير كيرجع للمدرسة وكيمشي عندو.

كَاد المالح كانت عزيزة عليه جداتو بزاف، ومازال لحد الآن فاش كيتفكرها كيهبطو ليه الدموع، ومؤخرا، وعن طريق ختو، اكتشف أن جدو ماكانتش عندو مرا وحدة، بل كانو عندو جوج، جداتو ووحدة خرى اللي كانو كيقولوليه من صغرو بأنها مت جداتو، فيحين لا كانت مرات جدو اللولى، وكان تزوج عليها جدو حيت عاكَرة، وتزوج جداتو بزز منها، واللي كانت داك الساعة مازالة مراهقة.

وكان احتفل المالح فوق الخشبة بمرور 100 عام على ميلاد الجدة ديالو، اللي كان سميتها “سمحا”، اللي كتعني الفرحة بالعبرية، وأكد أنها كانت مفرحاه، كيف هو فرحان وفخور انه كان قدر يضحكها فاش كان صغير.

موضوعات أخرى

27/01/2021 16:50

شبيبة الأحزاب فلقاء مع المالكي: اللائحة الوطنية للشباب فالانتخابات التشريعية مكسب هام.. ورئيس مجلس النواب: حضور الشباب عطى نفس جديد للحياة البرلمانية 

27/01/2021 16:30

أزمة البام..”التحكم” فملف الانتخابات فجر صراع كبير بين جوج أقطاب ومخاوف من تكرار فضيحة سرقة 4 ملايير والتلاعب بالتزكيات

27/01/2021 15:50

أي حاجة وقعات خاص يجبدو المغرب.. وزارة الدفاع ديال نظام العسكر فالدزاير: حجزنا اكثر من 4 قنطار ديال الكيف كانت داخلة من المغرب

27/01/2021 15:30

مجلس الأمن الدولي اعتامد رسالة السفير المغربي عمر هلال لي كذّب فيها مغالطات جنوب أفريقيا كوثيقة رسمية للمجلس – مراسلة