الرئيسية > آش واقع > كان غادي بيها للشمال.. شخص حصل بأكثر من 3 كيلو ديال الحشيش فالمحطة الطرقية ففاس – تصويرة
18/05/2022 09:20 آش واقع

كان غادي بيها للشمال.. شخص حصل بأكثر من 3 كيلو ديال الحشيش فالمحطة الطرقية ففاس – تصويرة

كان غادي بيها للشمال.. شخص حصل بأكثر من 3 كيلو ديال الحشيش فالمحطة الطرقية ففاس – تصويرة

عمر المزين – كود //

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس، أمس الثلاثاء، على النيابة العامة المختصة، شخصا يبلغ من العمر 29 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات.

وجرى توقيف المشتبه فيه، حسب مصدر أمني، على مستوى المحطة الطرقية بمدينة فاس من طرف عناصر الهيئة الحضرية بمنطقة أمن عين قادوس بندباب، أثناء استعداده المغادرة في اتجاه إحدى مدن المملكة.

وقد أسفرت عملية التفتيش والجس الوقائي المنجزة عن العثور بحوزته على 3 كيلو و700 كَرام من مخدر الشيرا عبارة عن صفائح بالإضافة إلى مبلغ مالي، يشتبه في كونه متحصل عليه من هذا النشاط الإجرامي.

وتأتي هذه العملية في سياق التدخلات الأمنية اليومية المتواصلة التي تباشرها مصالح ولاية أمن فاس، للتصدي ومحاربة ظاهرة الحيازة والاتجار في المخدرات بأنواعها بما في ذلك الأقراص المهلوسة والمؤثرات العقلية.

موضوعات أخرى

24/06/2022 21:40

الأحرار دار بيان تحطات فيه النقاط على الحروف فأحداث مليلية الخطيرة.. تضامن مع الضحايا والجرحى وتنويه بمهنية القوات العمومية وتأكيد على الاعتزاز بالشراكة بين المغرب وإسبانيا

24/06/2022 20:00

فوقت الأزمة. لجنة إقليمية لقات 390 ليترو ديال الزيت بيريمي فدار الطالبة فالرحامنة.. المكتب المسير السابق خلاها فالسطوك حتى خسرات واللجنة حيداتها